[x] اغلاق
وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس يشارك في جولة مع ممثلي وزارته
15/3/2021 7:12

وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس يشارك في جولة مع ممثلي وزارته  في مقر شركة "ديغيم" الناشئة في شاعر هنيغيف

شارك وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس في جولة عمل مع ممثلي وزارته في شركة الستارت آب "ديغيم" الموجودة في الدفيئة التكنولوجية في منطقة شاعر هنيغيف. وشارك في الجولة أيضا ممثلون من سلطة الابتكار ورئيس مجلس شاعر عنيغيف أوفير ليبشتاين.

 وخلال الجولة، عرض مدير عام الشركة آرييه كاتس أمام وزير التكنولوجيا المبتكرة التي طورتها الشركة وهي عبارة عن طابعة ثلاثية الأبعاد والتي تسمح بالقيام بأسرع عملية طباعة في العالم من خلال استخدام عدة مواد مختلفة بنفس الوقت، وروى أنهم الآن في المراحل النهائية لعملية التمويل الجماعي.

وعرضت ليفناه زاغوري، نائبة مدير سلطة الاستثمارات في وزارة الاقتصاد والصناعة أمام الشركة إمكانيات الحصول على مساعدات في إطار مسارات سلطة الاستثمارات في وزارة الصناعة والاقتصاد. ومنح مدير عام الشركة في نهاية الجلسة وزير الاقتصاد نموذج ثلاثي الأبعاد لمنظومة "القبة الحديدية".

وقال وزير الاقتصاد والصناعة، عمير بيرتس: "شركات ستارت آب مبتكرة ومتطورة مثل شركة "ديغيم" في بلدات غلاف غزة هي رافعة مهمة للنمو ولتطور المنطقة. المناطق التي تسمح بتشغيل نوعي وتعليم جيد تجذب الكثير من المجموعات السكانية للسكن فيها. نحن في وزارة الاقتصاد والصناعة سنواصل تقديم المنح لتطوير مناطق التشغيل ومنح استيعاب العاملين، وذلك بهدف استقدام شركات ستارت آب كثيرة إلى منطقة غلاف غزة.