[x] اغلاق
كلاليت معكِ ايضًا في شهر المرأة من خلال إطلاق حملة “Wonder Woman”
18/3/2021 10:12

كلاليت معكِ ايضًا في شهر المرأة من خلال إطلاق حملة “Wonder Woman”

كما في كل عام تهتم خدمات الصحة "كلاليت" لتنظيم حملة إعلامية خاصة في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتسليط الضوء حول مواضيع مهمة ومختلفة للمجتمع، منها قضايا الصحة والنساء والرعاية الصحية.

 في العام الماضي، اختارت كلاليت التطرق لقضية النساء من خلال إطلاقها لحملة "هِيَ" والتي تتوجه بشكل مباشر لقضية الرعاية الصحية وتركز على تمكين وتعزيز النساء في المجتمع العربي، بحيث تميزت الحملة باختيارها لتصوير فيديو قصير يعرض أسئلة موجهة للأزواج حول شريكاتهم والتي تتركز على مدى معرفتهم لنسائهن بشكل فكاهي ولطيف.

أما هذا العام فقد اختارت "كلاليت" إطلاق حملة تحت اسم "Wonder Woman" والتي تعرض المرأة كنموذج خارق، قادر على تحقيق ذاته الى جانب توفيرها للدعم والاحتياجات التي تطلبها العائلة والبيت. من خلال فيديو قصيرـ نرى الام العاملة التي تكون قادرة "بسرعة فائقة" على انهاء عملها وواجباتها المهنية والتفرغ للواجبات المنزلية والعائلية من خلال اصغائها وتفيرها لاحتياجات افراد عائلتها في البيت. وهذا ايمانا بقدرة النساء على تحقيق ذاتهن في العمل والبيت وتوفير مساحة امنة وصحية لذاتها ولأبناء عائلتها. 

محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت: " النساء عموما هن سند العائلةـ وفي مجتمعنا العربي، نسائنا يعملن جاهدات على تمكين ذاتهم مهنيًا ويهتموا لتوفير بيئة وثبات لبيوتهن وعائلاتهن، لهذا نحن في كلاليت نعمل جاهدين على توفير أفضل الخدمات لصحة الفرد والعائلة، ونثمن دورها الأساسي في المجتمع، ولهذا نطلق حملة "Wonder Woman" بهدف التأكيد على دور النساء في مجتمعنا وعلى قدرتهن للنهوض بمجتمعنا لمستقبل أفضل.