[x] اغلاق
المعهد العربي-كلية بيت بيرل بكلمة للنساء والأمهات
18/3/2021 15:51

المعهد العربي-كلية بيت بيرل بكلمة للنساء والأمهات

خلال شهر آذار شهر المرأة قام المعهد الأكاديمي العربي بيت بيرل بنشر سلسلة فيديوهات مقدمة من محاضِرات وموظفات المعهد تبارك وتثني على النساء تقديرًا لهن على جهودهن في شتى المجالات بمناسبة شهر المرأة ويوم الأم الذي يصادف يوم الأحد القريب.

وقد وجّه بروفيسور قصي حاج يحيى، رئيس المعهد الأكاديمي العربي بيت بيرل تهنئة: "باسمي وباسم إدارة المعهد الأكاديمي العربي نهنئ طالباتنا، موظفاتنا ومحاضراتنا بمناسبة شهر المرأة ويوم الأم، ونحن لا نحدّد يوما بل كل الأيام هي أيام الأم والمرأة. نرسل لهن تحية إجلال على جهودهن في كافة الميادين كأمهات، كمربيّات، كمعلمات وكباحثات. نفتخر بكن ونعمل دائمًا لتمكين النساء في المجال الأكاديمي، للعمل والوصول إلى تمثيل واسع لهن في مجالات الحياة المتنوعة".

وأضاف بروفيسور حاج يحيى: "المعهد العربي يحتضن سنويًا مئات الطالبات الكادحات في طلب العلم كما يسعدنا أن المعهد ساهم ويستمر في إتاحة التعليم الأكاديمي لنسائنا في المجتمع العربي ويأهلهن ليكُن معلمات ومربيّات الأجيال القادمة، ترتكز عليهن ثقافة مجتمعنا بأكمله كمعلمات في المدارس والحيّز العام وكأمهات مثقفات أيضًا في البيوت والحيّز الخاص. نعمل باستمرار على دمج النساء في كوادرنا كما ونحرص على تواجدهن في الوظائف الأكاديمية والإدارية الرفيعة إيمانًا بكونهن شريكات في صنع القرار".