[x] اغلاق
برنامج أكاديمية ShoppingIL
7/4/2021 11:01

برنامج أكاديمية ShoppingIL برعاية قسم كاحول لافان في وزارة الاقتصاد والصناعة يفتتح دورة جديدة لمصنعي المنتجات الإسرائيلية لزيادة مدخولاتهم من المبيعات الرقمية

 

قسم كاحول لافان في وزارة الاقتصاد والتجارة خصص في كانون الثاني/ يناير رعاية لمشروع " أكاديمية ShoppingIL" بمبادرة غوغل، ومن خلاله تم تمرير دورة في التسويق الرقمي لمجموعة من المنتجين الحاصلين على شارة "منتج إسرائيلي". وفي أعقاب نجاح الدورة من المتوقع افتتاح دورة إضافية في 25.4 وسيكون بمقدور منتجي كاحول لافان التسجيل للدورة دون أي تكاليف!

 

  

وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس: "خلال سنة وباء كورونا فإن معظم عمل قطاع الأعمال قد انتقل إلى العمل من خلال الأون-لاين. وعلى ما يبدو، فإن استخدام الوسائل الرقمية خلال عملية العودة للحياة الاعتيادية سيشكل جزءًا مهمًا من حياتنا. قامت وزارة الاقتصاد في السنة الأخيرة بتزويد المصالح التجارية بمجموعة متنوعة من مسارات المساعدة بما في ذلك المساعدة في تحسينها للتكنولوجيا والعمل بشكل أنجع من خلال الوسائل التكنولوجية، وذلك من أجل تعزيز متانة المصالح التجارية وجعلها مستعدة للمرحلة التي ستلي كورونا. أشيد بفتح دورة جديدة للتسويق الرقمي لأصحاب المصالح التجارية وأؤمن أن هذه الدورة ستوفر للمشاركين صندوق أدوات لمواصلة العمل بصورة أنجع من خلال الوسائل التكنولوجية".

 

 

من خلال الفوج الأول الذي بدأ تعليمه في شهر كانون الثاني/ يناير ويشارف على نهايته، حصل المشاركون من منتجين إسرائيليين من أصحاب شارة "منتج إسرائيلي" على تأهيل شامل بموضوع التسويق الرقمي بواسطة الأدوات التي توفرها غوغل، فيسبوك وانستغرام. وسينهي المشاركون في الدورة تأهيلهم بعد تعزيز قدراتهم الشخصية وزيادة حضور مصالحهم التجارية في الشبكة، المبادرة لحملات إعلانية ومراقبة الأداء، وذلك كي يكون بمقدورهم في نهاية البرنامج التأهيلي القيام بنشاطات مبيعات عن بعد بصورة ناجعة ومن خلال خفض تكاليف الإعلان، البحث عن زبائن جدد وزيارة المدخولات من المبيعات الالكترونية.

 

وشارك في الدورة الأولى التي تقدم لها 120 مرشحا نحو 35 مشاركا والذين من المتوقع أن ينهوا تأهيلهم في نهاية شهر آذار/ مارس. وفي أعقاب نجاح البرنامج التأهيلي، من المتوقع أن يتم خلال نهاية شهر نيسان/ أبريل افتتاح دورة إضافية بموضوع التسويق الرقمي. ويدور الحديث حول برنامج مجاني يتضمن مشاركة محاضرين من خارج البرنامج، مرافقة شخصية، تدريب شخصي على طول فترة التأهيل، منتجات رقمية وأخرى، كما ستطرح على المشاركين في البرنامج مضامين مخصصة وملاءمة لهم ولمجالات عملهم.

 

ويستهدف برنامج التأهيل بموضوع الترويج والتسويق الرقمي المصالح التجارية التي يوجد لديها مواقع مبيعات رقمية وهي معنية بترويجها وزيادة حركة وحضور الزبائن فيها.

 

وقالت مديرة قسم "كاحول لافان" (أزرق أبيض) في وزارة الاقتصاد والصناعة، رونا كوتلير بن أرويا: "بشكل خاص بهذه الفترة التي يشعر من خلالها أصحاب المصالح التجارية والمنتجين بالحاجة إلى المرافقة والتأهيل في مجال التسويق الرقمي. كان من المهم لدينا أن نعمل من أجلهم ولذا قررنا منحهم رعايتنا من خلال قسم كاحول لافان في وزارة الاقتصاد والصناعة لبرنامج أكاديمية غوغل. يشهد المشاركون في الدورة الحالية التي شارفت على الانتهاء على التغيير المهم الذي مروا به من خلال الدورة والأدوات التي حصلوا عليها وأنها كانت مؤثرة ودقيقة بالنسبة لهم ولاحتياجاتهم". 

 

يمكن للمنتجين المعنيين بتفاصيل إضافية حول برنامج أكاديمية غوغل، شروط القبول ومواعيد الدورات القادمة أن يعثروا على التفاصيل في الرابط التالي: 

https://shoppingil-academy.co.il/made-in-il/