[x] اغلاق
كلاليت تعرض بوابة محتوى خاصة لرمضان بالتوازي مع حملتها
14/4/2021 8:20

كلاليت تعرض بوابة محتوى خاصة لرمضان بالتوازي مع حملتها

طاقم كلاليت الإداري والطبي يعمل جاهدًا على مدار السنة من أجل توفير أفضل الخدمات والمواد الطبية لجميع مؤمنيها وللناس عامة، ولهذا فنحن نصغي بشكل ثابت لحديث الساعة ونواكب أهم التغييرات التي نمر بها ونلائم مضاميننا وخدماتنا وفقًا لحاجة الجمهور.

 ولهذا وبعد النجاح الواسع الذي حازت عليه حملة كلاليت في رمضان العام الماضي "تحدي رمضان" الذي تركز على أهم الارشادات والنصائح التي تخص عادات الصيام وسلوكيات الاكل السليم في شهر رمضان الفضيل من أجل الحفاظ على الوزن وعلى نهج صحي سليم. وبسبب الظروف التي عشناها جميعًا بسبب انتشار وباء كورونا تم إطلاق برنامج الكتروني يمكن المشاركة فيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يضم نصائح وارشادات لضمان الصحة الجيدة طوال الشهر الفضيل. 

اما هذا العام وبعد توفر التطعيمات والعودة للحياة الاعتيادية، وبسبب ازدياد ارتباط الأشخاص بشبكات التواصل الاجتماعي خصوصًا بعد ان عشنا عامًا من الانعزال الاجتماعي بسبب وباء كورونا، فان التطرق لاستعمال التطبيقات التي تساعد على تحسين الصورة الخارجية للمستخدمين مثل "الفلتر" والتي تجّمل الصور قد ازداد بشكل كبير في جميع الشرائح العمرية، ولأننا في كلاليت نواكب جميع التغييرات التي يمر بها مجتمعنا، عملنا جميعًا هذا العام على إطلاق حملة صحية للشهر الفضيل تحت عنوان "هاي السنة... بدون فلتر"

الحملة، والتي تتركز على توفير مجمع معلومات واسع يحتوي على اهم النصائح الصحية للنساء الحوامل، السكريين، الرياضيين وكل من يبحث عن نظام صحي والذي يشمل وصفات صحية وتمارين رياضية ومواد شاملة حول الصحة بهدف تشجيع المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي وبهذا لن تكون هناك حاجة للجوء لأي "فلاتر" لتحسين الصورة وتجميلها.

 

محمد فريج- مدير المجتمع العربي في كلاليت: " لا شك ان العودة للحياة الاعتيادية وتوفير التطعيمات هو شيء مفرح ومهم من أجل الحد من انتشار وباء كورونا، وخصوصًا بعد انقطاع ما يقارب عام كامل عن الحياة الاجتماعية، لكن من المهم المحافظة على أسلوب حياة صحي ومتوازن، ولهذا نحن في كلاليت نعمل جاهدين على توفير أفضل الخدمات الصحية وتقديمها للجميع للاستفادة منها. وبهذا ندعو جميع من لم يتلقَ التطعيم، التوجه لمراكز التطعيم المتوفرة في البلاد من أجل ان نعود للحياة التي اعتدنا عليها بشكل كامل، والجلوس جميعًا على طاولة الإفطار خلال الشهر الفضيل كما اعتدنا سابقًا. أتمنى للجميع صياما مقبولا ورمضان مبارك عساه ان يعم علينا جميعًا بالخير"