[x] اغلاق
الطواقم الطبية في مئوحيدت تشارك في حملة واسعة بالبلدات العربية من النقب حتى الجولان بمناسبة شهر رمضان
21/4/2021 9:44

الطواقم الطبية في مئوحيدت تشارك في حملة واسعة بالبلدات العربية من النقب حتى الجولان بمناسبة شهر رمضان

 

قامت مئوحيدت بإطلاق حملة وفعاليات خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، ومن بينها إنتاج فيديو كليب خاص يعكس أجواء شهر رمضان الفضيل بمشاركة الطواقم الطبية في مئوحيدت من كل المناطق- الجنوب، القدس، المركز والشمال- وقد لعبت فيه الطواقم الطبية دور النجوم والممثلين، وتضمن الفيديو كليب أغنية خاصة تم إنتاجها وإعدادها موسيقيًا بما يتلاءم وشهر الصيام، وقامت الطواقم الطبية بأداء الأغنية بشكل رائع، بينما كانت في الوقت نفسه تقدّم، بكل اهتمام ومن الصميم، الخدمة الطبية الشخصية والمهنية لمؤمّني مئوحيدت الذين توافدوا الى العيادات خلال تصوير الفيديو كليب. 

وقد تم الترويج للفيديو في القنوات الديجيتالية، في شبكات التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك، وحظي بنسبة مشاهدات عالية جدًا وبتعقيبات إيجابية للغاية، ما يدل على أنه نال إعجاب المشاهدين من المجتمع العربي. وبالإضافة الى القنوات الديجيتالية المذكورة يتم بث الفيديو خلال كل أيام شهر رمضان على شاشات عرض ضخمة تحملها شاحنة تجوب شوارع البلدات العربية، حيث تنتقل كل يوم من بلدة الى بلدة أخرى، لتصل هذه الشاحنة، شاحنة السعادة من مئوحيدت، الى جميع المدن والقرى العربية من رهط جنوبًا، الى الجليل والجولان شمالا، وكذلك القدس.  

تجدر الإشارة الى أنّ المواطنين يستقبلون شاحنة السعادة من مئوحيدت بالترحاب والسرور، إذ قال أحد سكان أم الفحم "لقد أدخلت هذه الشاحنة الفرح الى قلوبنا، وليس صدفة أنك ترى الناس يرقصون في الشارع ويقومون بالتقاط الصور مع شاحنة السعادة التابعة لمئوحيدت"، علمًا أنّ الهدف الأساسي لهذه الخطوة هو تشجيع المجتمع العربي على الحفاظ على نمط حياة صحي، وتوعيتهم لأهمية تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا.

وأكدت مديرة قسم التسويق في وحدة المؤمّنين في مئوحيدت، شيفرا فريدمان- فايتسمان، أنّ شهر رمضان هذه السنة يحظى بلفتة خاصة من مئوحيدت، ذلك "لأننا نعي الأهمية الخاصة لشهر رمضان في المجتمع العربي بشكل عام، ولدى مؤمّني مئوحيدت بشكل خاص، ولذلك قمنا بالاستعداد مسبقًا والتخطيط لبرامج وفعاليات تشجع على اتباع نمط حياة صحي، بالذات في شهر الصيام". وأضافت: "يسعدنا كثيرًا أننا تلقينا العديد من ردود الفعل الإيجابية على نشاطنا في المجتمع العربي، الأمر الذي يحفزنا على مواصلة الاستثمار في مبادرات هامة من أجل الحفاظ على صحة مؤمّنينا. كما يسعدني بهذه المناسبة أن أتقدّم بالشكر الجزيل لكل الطواقم الطبية في مئوحيدت التي شاركت في الأغنية بالفيديو كليب، وذلك لإدخال الفرحة في قلوب الناس والاهتمام بالحفاظ على أسلوب حياة صحي، مع تمنياتي بدوام الصحة للجميع، ورمضان كريم".

يذكر أنّ الحملة شملت تزيين جميع عيادات مئوحيدت في المجتمع العربي بديكورات أضواء وإنارة خلابة، خارج وداخل العيادات، تنسجم مع أجواء رمضان الاحتفالية. كما تم تصميم صفحة مئوحيدت بالفيسبوك باللغة العربية بما يتلاءم وأجواء رمضان. وأضيفت زوايا خاصة بالشهر الفضيل مثل، إمساكية رمضان التي تشمل مواقيت الصلاة خلال كل أيام شهر رمضان، وزاوية لتبادل التهاني، حيث تدعو مئوحيدت مؤمّنيها لتقديم التهاني للأصحاب والأحباب ببطاقات خاصة ومصممة بشكل جميل، وإرسالها عبر البريد الألكتروني، الواتس اب، الفيسبوك والإنستغرام، هذا بالإضافة الى إمكانية قيام كل شخص باختيار تصميم لإطار صورته الشخصية، وفقًا لذوقه الخاص.