[x] اغلاق
صندوق إدارة مخاطر من كوريا الجنوبية يبحث عن فرص استثمار في البلاد
26/4/2021 7:36

صندوق إدارة مخاطر من كوريا الجنوبية يبحث عن فرص استثمار في البلاد

تستضيف الملحقية الاقتصادية التابعة لمديرية التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد والصناعة في كوريا الجنوبية يوم الخميس الموافق 29.4.2021 صندوق إدارة المخاطر Yozma Group Korea. و "يوزما" هي عبارة عن مجموعة استثمارات تتركز في العلاقات مع كوريا الجنوبية ولديها علاقات متشعبة في القطاع التجاري والحكومي الكوري. ومن بين المستثمرين فيها يمكن أن نجد تكتلات كورية وأيضا سلسلة طويلة من الشركات الصناعية التي لا تبحث عن فرص استثمار فحسب وإنما عن علاقات استراتيجية بمجال التكنولوجيات العصرية في البلاد ومحركات نمو الصناعات التقليدية.

وخلال اللقاء، سيعرض طاقم المدراء الكوريين من شركة "يوزما"، شريك كوري ومدير عام شركة ستارت آب من البلاد قامت بتجنيد أموال من خلالها، الاستراتيجية والتجربة والأفكار من العمل أمام وداخل السوق الكوري، بهدف تشجيع شركات أخرى للنظر إلى الفرص المالية (تجنيد الاستثمارات) والاستراتيجيات (البحث عن شركاء تجاريين وقدرات إنتاجية) في كوريا. 

وقال الملحق الاقتصادي ورئيس الملحقية في وزارة الاقتصاد والصناعة في كوريا الجنوبية، يانيف غولدبيرغ: "الملحقية الاقتصادية في كوريا الجنوبية مسؤولة عن تعزيز العلاقات التجارية، تشجيع التصدير إلى كوريا وجذب الاستثمارات الأجنبية منها إلى البلاد. في إطار ذلك، اخترنا صندوق إدارة المخاطر "يوزما" الذي يعمل بالأساس في مجال البيو، الطب، IT والإنتاج المتطور، ولكنه أيضا منفتح للعمل في مجالات أخرى مثل الابتكار التكنولوجي. ومن خلال اللقاء، سيكون بالإمكان طلب عقد جلسات مع مدراء الصندوق وهذه أيضا فرصة جيدة لشركات البلاد للانكشاف على فرص تجارية في كوريا الجنوبية، بما في ذلك فرص الاستثمار من جانب شركات كورية في السوق الإسرائيلي".

| للتسجيل للقاء عبر هذا الرابط|  الموافقة على اللقاء منوطة في اعتبارات تخص صندوق "يوزما" فقط | المؤتمر هو للجمهور الإسرائيلي وسيعقد بقسم منه في اللغة الإنجليزية وآخر باللغة  العبرية.