[x] اغلاق
في أعقاب اجتماع ادارة البلدية مع وزير المواصلات
19/2/2010 10:55

اجتمع رئيس بلدية شفاعمرو، ناهض خازم، يوم الأحد الماضي، بوزير المواصلات يسرائيل كاتس، وتباحث معه في خطة تطوير الشوارع والبنى التحتية في المدينة وتخصيص ميزانيات لمشروع الأمان على الطرق. وحضر الاجتماع رئيس قسم التطوير، عضو البلدية فرج خنيفس ونائب رئيس البلدية، كمال شاهين ومدير عام البلدية عمر الملك، بالاضافة الى مدير عام وزارة المواصلات وطاقم الموظفين المهني.
وطرح خازم أمام الوزير مطالب البلدية بتخصيص ميزانيات لاستكمال وتطوير العديد من شوارع المدينة، وسلمه قائمة بأسماء ومواقع هذه الشوارع، وأعمال التطوير المطلوب تنفيذها، ومنها تمويل استكمال الشارع الرئيسي الذي يربط بين شفاعمرو وعبلين، تمويل استكمال شارع أبو زيد الموصل الى الحي الدرزي، تمويل استكمال شارع ظهر الكنيس، تمويل استكمال شارع حي الكرك. وابلغ رئيس البلدية وزير المواصلات ان هناك اهمية قصوى لاستكمال العمل في هذه الشوارع والبنى التحتية.
كما طرح رئيس البلدية امام الوزير طلبات بخصوص اقامة محطات لركاب الباصات في الاماكن التي تنقصها مثل هذه المحطات، وبعد نقاش مطول اعلن الوزير قبوله للطلبات وأوعز الى الطواقم المهنية بترتيب تمويل هذه المشاريع ضمن ميزانية السنة الحالية، علما ان الميزانية المقررة تبلغ 20 مليون شيكل. ووعد الوزير كاتس بزيارة شفاعمرو للاطلاع على اعمال التطوير فيها. ومن المتوقع ان يبدأ العمل في تنفيذ هذه المشاريع في الفترة القريبة.