[x] اغلاق
شاردونيه Unoaked قطف 2019
25/5/2021 13:45

معاصر سيجل تطلق:

شاردونيه Unoaked قطف 2019  

معاصر سيجل تبشر بافتتاح موسم النبيذ الأبيض الذي سيرافقنا طوال أيام الصيف الحارة ولا يوجد شيء مثل افتتاح الاحتفال باللون الأبيض مع النبيذ الجيد والمنعش 

سلسلة معاصر سيجل سلسلة من النبيذ من مزارع الكروم الفردية، تثبت طعم المشي إلى الجليل . ليس فقط الجودة الشاملة ، ولكن أيضًا وربما الأهم من ذلك ، التعرض للتعبير الخاص لصنف عنب مختار في مزرعة عنب معينة ولمرة واحدة. 

شاردونيه Unoaked قطيف 2019

عنب شاردونيه غير المطلق من سلسلة رخسيم ، سلسلة Single Vineyard من معاصر سيجل تأت من منطقة بن زيمرا في الجليل الأعلى. تم حصاد العنب يدويًا وتخميره وتخزينه في خزانات من الفولاذ المقاوم للصدأ عند درجة حرارة منخفضة تبلغ 12 درجة ودون أي ملامسة للخشب. تسمح هذه العملية باستخراج النكهات الواضحة للفاكهة والحفاظ على نضارة النبيذ.

طريقة التخمير هذه ليست شائعة في بلدنا مع نبيذ شاردونيه عالي الجودة وقد جاءت من الرؤية للحفاظ على المعادن العالية التي تم اكتشافها في العنب عندما كان لا يزال في كرم العنب وأصبح ممكنًا بفضل موطنه الفريد.

 

أنواع الطعم:

لون القش الذهبي. ينفجر الأنف بفواكه الصيف المنعشة مثل المشمش الطازج، والخوخ ، والنكتارين وحتى الكمثرى ، والتي تغلف برائحة الأزهار والمعادن النقية. في الفم يكون الخمر جافًا وله جسم خفيف. نكهات البرقوق الأخضر والكمثرى والتفاح الأحمر مدعومة بحموضة منعشة ونهاية فاكهية ودائمة.

 

الكرم:

كرم العنب مزروع في منطقة كرم بن زمرة الواقعة في الجليل الأعلى على تلال الجليل على ارتفاع حوالي 810 أمتار. إن منحدر الكرم المعروف باسم المدرج، الذي سمي بشكله الفريد وتربة تيرا روزا الممزوجة بالطباشير، يوفر لها تصريفًا جيدًا. 

يسمح المنحدر الشمالي لكروم العنب بتلبية أشعة الشمس الكاملة في الصباح والمساء، وكلاهما بارد، بينما يحمي خلال النهار عنب شاردونيه الرقيق من عارضة حرارية. يضمن الهواء الجاف وانخفاض درجات الحرارة ليلا حتى في أشهر الصيف الحفاظ على المعادن ونضارة الثمار.