[x] اغلاق
حملة واسعة واعتقالات لشرطة مسجاف في عرابة
22/2/2010 17:24

صرح امل خليل قائد شرطة مسجاف في بيان صحفي عممه على وسائل الاعلام  جاء فيه : " ان العديد من رجال شرطة مسجاف ،بالتعاون مع وحدة خاصة قاموا في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاثنين بمداهمة 5 بيوت في عرابة وتفتيشها ، في ظل الحملة التي تخوضها الشرطة في منطقة الجليل لمحاربة ظواهر العنف وظاهرة السلاح غير المرخص ، وقد شارك بهذه الحملة حوالي 50 من الضباط ورجال الشرطة ، وحدة حرس الحدود ، الوحدة الخاصة وكلاب خاصة للتفتيش ".
وتابع البيان : " خلال التفتيش تم ضبط رصاصات من انواع مختلفة ، وتم اعتقال 4 مشتبهين من القرية ، اثنين منهم عثر بحوزتهم على وسائل قتالية ، والاثنين الاخرين بسبب مهاجمتهم للشرطة ومحاولتهم عرقلة عمل الشرطة ، مما اضطر الشرطة لاستعمال القوة وغاز الفلفل ".
واضاف البيان قائلا : " خلال حملة الشرطة تعرضت ضابطة في الشرطة لهجوم شرس من قبل كلب تابع لاحد المشتبهين ادى الى اصابتها بيدها ونقلت على اثرها للمستشفى لتلقي العلاج ، كما واصيب شرطي آخر بمنطقة الوجه بعد ان تعرض للكمة من قبل احد المشتبهين ".
وخلص البيان  : " من جهتها تعتبر الشرطة ان كل رصاصة عثر عليها من شانها ان تقلل مستقبلا من حادث اطلاق نار ، اصابة شخص ـو جريمة قتل . وشرطة مسجاف ستستمر ببذل جهودها ، بحزم ومهنية للقبض على كل من يجرؤ على امتلاك سلاح او وسائل قتالية بشكل غير قانوني ، بالتالي هدفنا الوحيد ان يسود النظام والقانون بقرية عرابة والمنطقة لنحافظ على امن وسلامة المواطنين في المنطقة ".