[x] اغلاق
ريال مدريد يواصل ملاحقة برشلونة في اسبانيا ويتغلب على فياريال بـ6 اهداف
22/2/2010 17:49

افتتح الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد من ركلة حرة وضاعف البرازيلي كاكا تقدم الفريق من ركلة جزاء ثم قلص ماركوس سينا الفارق لفياريال قبل نهاية الشوط الاول. واضاف المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الثالث لريال مدريد في بداية الشوط الثاني لكن نيلمار مهاجم فياريال قلص الفارق مجددا الى هدف واحد. وسجل هيجوين الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد تمريرة عرضية من البرازيلي مارسيلو ثم اضاف كاكا الهدف السادس قبل ان يختتم تشابي الونسو السداسية من ركلة جزاء.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 56 نقطة من 23 مباراة مقابل 58 نقطة لبرشلونة الذي سحق ضيفه ريسنج سانتندر باربعة اهداف نظيفة يوم السبت. ويأتي بلنسية في المركز الثالث برصيد 43 نقطة قبل مباراته يوم الاثنين مع ضيفه خيتافي فيما يحتل اشبيلية المركز الرابع وله 42 نقطة بعد فوزه 4-1 على مضيفه ريال مايوركا يوم السبت. وفي وقت سابق يوم الاحد واصل اتليتيك بيلباو سعيه نحو احراز مركز يؤهله للمشاركة في احدى بطولتي الاندية الاوروبية الموسم القادم بعدما سحق تنيريفي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

واضطر تنيريفي للعب بعشرة لاعبين بعد 17 دقيقة من انطلاق المباراة بسبب طرد اللاعب خوسيه انطونيو كولبراس الذي ارتكب مخالفة استوجبت احتساب ركلة جزاء نفذها بنجاح فرناندو لورينتي. وسجل جازيكا توكيرو واندوني ايراولا وايجور جابيلوندو الاهداف الثلاثة الاخرى لاتليتيك بيلباو الذي رفع رصيده الى 36 نقطة من