[x] اغلاق
ثلاجات (برادات) Beko الجديدة تحاكي عملية التركيب الضوئي (فوتوسنتيزا) وتحافظ على الفيتامينات في الخضار والفواكه
4/8/2021 7:28

تمامًا كما في الطبيعة

ثلاجات (برادات) Beko الجديدة تحاكي عملية التركيب الضوئي (فوتوسنتيزا) وتحافظ على الفيتامينات في الخضار والفواكه

أطلقت Beko - إحدى ماركات  أجهزة الكهرباء الرائدة في أوروبا، صباح اليوم مجموعة ثلاجات (برادات) جديدة - HarvestFresh، والتي تقدم تكنولوجيا الإضافة المُبتكرة التي تساهم في الحفاظ على مضمون الفيتامينات في الفواكه والخُضار، كي تشعروا وكأنها اقتطفت للتو. بفضل التكنولوجيا الحديثة التي وصلت اسرائيل لأول مرة، تبقى الفواكه والخُضار طازجة ولذيذة لوقت أطول

تم تطوير تقنية HarvestFresh بايحاء من الطبيعة وتأثيرها على الفواكه والخُضار، كي يحظى المستهلكون بتغذية ونمط حياة صحيّ أكثر. تساعد التكنولوجيا في الحفاظ على طزاجة الفواكه والخُضار في الثلاجة، وتحافظ على قيمتها الغذائية وعلى محتوى الفيتمينات الغنيّ لمدة زمنية أطول. التكنولوجيا التي تم تطويرها خصيصًا لثلاجات (برادات) Beko توظف الاضاءة بثلاثة ألوان (أخضر، أزرق، وأحمر)، التي تُحاكي دورية لـ24 ساعة في اليوم. 

تقنية HarvestFresh المُبتكرة من Beko تُحاكي دورية الشمس طوال النهار بواسطة الاضاءة الفريدة من نوعها والتي تشابه النور الذي تتعرض له الخُضار والفواكه في الطبيعة. بحيث أن يتم حفظ الفيتامينات في الخُضار والفواكه بشكل أفضل. أبحاث أجريت من قبل شركة Intertek H وجدت أن Harvestfresh تساعد على الحفاظ على مستويات فيتامين اي A وسي C في الطماطم (البندورة)، الجزر، السيلري، الفلفل الأخضر، والسبانخ. هذه الدراسة قارنت بين مستويات فيتامينات هذه الفواكه والخُضار طوال 5 أيام، مقارنة مع ثمار لم تُحتفظ بهذه التقنية.

تخلق الإضافة عملية تركيب ضوئي مصطنعة بواسطة محاكاة الدورة الضوئية في الطبيعة التي تشمل أوقات مظلمة، بهدف إتاحة بيئة حية وطبيعية للفواكه والخُضار في الثلاجة (البراد)، حتى بعد زمن من قطافها. الضوء الأزرق يُحاكي شروق الشمس ويُنير على الفواكه والخُضار طوال 4 الساعات الاولى في النهار، الضوء الأخضر يشير إلى ساعات الظهيرة التي تتميّز بأقوى نور الشمس، وتستمر هذه المرحلة لساعتين، في حين أن الضوء الأحمر يحاكي غروب الشمس ويمتد لنحو 6 ساعات. طوال ساعات الليل الـ12 لا يوجد أي إضاءة.

ويؤكد بولانت سين، مدير عام Beko إسرائيل: “إننا لفخورون بأن نطلق مجموعة ثلاجاتنا (البرادات) الجديدة في إسرائيل بتقنية HarvestFresh التي تُتيح الحفاظ على طزاجة الفواكه والخُضار لفترة زمنية أطول. هذه التكنولوجيا، التي تحفظ طزاجة، نضارة وفيتامينات الخُضار والفواكه مثلما في الطبيعة لأيام بعد اقتنائها، وتشجع المستهلكين في نهاية المطاف الحفاظ على تغذية ونمط حياة صحيّ”. .

ويشير ياريف تيلم - مدير ماركة Beko في بريماج: “يسعدنا أن نسمتر سنة تلو سنة بأن نجلب للجمهور الاسرائيلي التكنولوجيا الأكثر تقدمًا من عائلة Beko. إننا في بريماج، المستورد الرسمي لمُنتجات Beko في إسرائيل، نقدم للمستهلك مجموعة ثلاجات (برادات) HarvestFresh ذات التكنولوجيا والتقنية المُبتكرة بأسعار جذابة، عبر سلسلة حوانيت بانتشار واسع”.  

ستتوفر تقنية وتكنولوجيا HarvestFresh المستوردة حصريًا من قبل بريماج - المستورد الرسمي للماركة في إسرائيل، في الثلاجات من الطرازات المُختارة: ثلاجة (براد) مع ثلاجة علوية، ثلاجة براد مع ثلاجة سُفلية، وخلال الربع الأخير لسنة 2021 يشمل أيضًا ثلاجة (براد) 4 أبواب.