[x] اغلاق
تعيين د. إبراهيم حريب، المختص بطب العائلة، مديرًا لعيادة كلاليت في بئر المكسور
5/8/2021 7:42

تعيين د. إبراهيم حريب، المختص بطب العائلة، مديرًا لعيادة كلاليت في بئر المكسور

تمّ تعيين د. إبراهيم حريب، ابن ال-44 عامًا، والمختص بطب العائلة، مديرًا لعيادة كلاليت في بئر المكسور.

د. حريب متزوج وأب لابنتين، وهو من سكان بئر المكسور، أنهى دراسة الطب في جامعة باري في إيطاليا، وتدرّب في مستشفى شيفا، كما اختصّ بطب العائلة في لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت.

وقد عمل في السنوات الأربع الأخيرة كطبيب عائلة في عيادة كلاليت في كريات حاييم، وفي إطار منصبه الجديد، سيدير د. حريب مركزًا طبيًّا يضم طاقمًا رائدًا ومهنيًّا في مجالات طب العائلة والأطفال والنساء والجلد وطب العظام والسكري والتغذية والتمريض، بالإضافة إلى الخدمات المخبريّة والمكتبيّة. 

ويشار إلى أنّ طاقم التمريض، بإدارة سائدة حجيرات، وطاقم المكتب، بإدارة آيات محروم، يقدّم خدمات لنحو 6,600 متعالج من القرية والمحيط.
 

د. حريب قال: "أشعر أنّ هذا بمثابة إغلاق دائرة. أحب قريتي وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذه العائلة الرائعة. العودة للقرية والعمل فيها هو شرف عظيم لي وتحدي يحفزني كل صباح من جديد. العمل في كلاليت هو انتماء، أن تكون جزءًا من عائلة كبيرة، كلاليت هي واحدة من أكبر المنظمات الصحية في العالم، وشرف كبير أن أكون جزءًا منها".  

 

د. كركبي سونيا، مديرة مديريّة الكرمل، قالت مهنّئة: "أهنّئ د. حريب على المنصب الجديد الذي يتسلمه، وكلي ثقة أنّ المهنيّة والمعرفة والخبرة الكبيرة والواسعة التي اكتسبها سيكون لها مساهمة كبيرة لصالح متعالجينا".