[x] اغلاق
معاصر بركان تطلق: روزيه 'Vin Gris' من مجموعة BETA 2020
9/8/2021 6:44

معاصر بركان تطلق: روزيه 'Vin Gris' من مجموعة BETA 2020 

 

سترافق Rosa Wayne Grease الأنيقة ، ذات اللمسة النهائية الطويلة والممتعة ، أي وجبة رومانسية للأزواج بشكل متناغم.


 

سلسلة BETA الفريدة من نوعها تبتعد عن دائرة الضوء في المتاجر والمطاعم وهي مخصصة لمستهلكي النبيذ المبتكرين والمغامرين المهتمين بتجربة أصناف وأنواع نبيذ تبتعد عن الاتجاه السائد نحو حواف الإبداع الشخصي. مثل هذه السلسلة تجعل من الممكن إنتاج نبيذ خاص حتى لو كان مزرعة عنب واحدة فقط ، صغيرة وفريدة من نوعها ، أو مجموعة من البراميل الصغيرة وغير العادية بحيث تبرر نبيذًا واحدًا ، منفصلًا ، مخصصًا له فقط.

 

فين جريس بالفرنسية هو وردة خفيفة وحساسة بشكل خاص. يزرع عنب تمبرانيلو على شرفات صغيرة ومتأثرة في جبال القدس. يعتبر نبيذ رائع يمثل تعبيرًا نقيًا وأنيقًا وحساسًا بشكل خاص عن سمك السلمون المرقط الجبلي الرائع. مثالي لمرافقة الوجبة أو الشرب بمفرده أو كمقبلات للشهية. كان عمر النبيذ 8 أشهر في براميل فرنسية وطوّر تعقيدًا وعمقًا وتوازنًا كبيرًا بين نكهات الفاكهة ورائحة البلوط.

 


أنواع الطعمات

Vin gris ناعم بشكل خاص. الأنف مليء برائحة الزهور والفواكه الحمراء مثل التوت والتوت البري ، مصحوبة برائحة رقيقة من خشب البلوط المحمص والتوابل. في الفم، يحتوي النبيذ على قوام متوسط ​​وقوام زبداني ، مصحوبًا بنكهات الفاكهة الحمراء ويدوم لفترة طويلة وممتعة.

 

قريبا بالمطاعم المرموقة

يمكنكم الشراء عبر موقع Blend - blend.co.il