[x] اغلاق
هيفا وهبي تؤجّل خطوة الإنجاب لتستمتع بحياتها مع زوجها!
23/2/2010 18:46

أَكَّدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن إنجابها الأطفال خطوة مؤجلة لاسيما في الوقت الحالي، وذلك رغبةً منها هي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في الاستمتاع بحياتهما أولاً.
وأوضحت هيفاء أن تأجيلها الإنجاب لا يعني أنها لا تحب الأطفال، مشيرةً إلى أنها ترغب في الإنجاب ولكن ليس في الوقت الحالي. وكشفت أنه في حال إنجابها لفتاة فسوف تسمّيها "مريم" أو "دلع" أو "أنّا ماريا"، أما في حال إنجابها لصبي فستترك لزوجها الحرية في اختيار اسمه.

على الجانب الآخر نفت هيفاء وهبي انها كانت تتعرّض لهجوم من قِبَل المطرب عمرو دياب، أو أنها تستغل اسمه في وسائل الإعلام من أجل زيادة شهرتها.

وقالت: "كنت دائماً أقول إن هناك من يضايقني لأسباب أجهلها، فأصدر عمرو دياب من خلال مكتبه بياناً ينكر فيه أن يكون له أي علاقة بالموضوع".

وتابعت: "لم أستغل يوماً اسم فنان في الصحافة، وعندما يتعرّض لي بشكل مباشر سأرد عليه، ولكن وصلني من قِبَل المنتج عمرو عفيفي أن عمرو دياب حاول عرقلة الفوازير التي كان من المقرّر أن أقدمها في رمضان الماضي، فأجبت على أسئلة الصحفيين بشأن ذلك الموضوع دون ذكر اسمه لأنني لم أبحث يوماً عن نجم لأصعد على حسابه".