[x] اغلاق
اصالة تتمنى ان تتعاون مع حلمي بكر ك موديل
23/2/2010 18:59

 أبدت الفنانة أصالة إستياءها الشديد من الملحن حلمي بكر في برنامج "آخر من يعلم" عندما قال إنّها لم تعجبه حينما غنت "الديو" الشهير بينها وبين الفنان صابر الرباعي منذ سنوات، حيث قدّما معًا أغنية "علي الي جرا" والتي لحنها بكر للفنانة عليا التونسية. وقد ردّت بحدة عندما سألتها اروى عن رأيها بما قاله بكر، قائلة إنها  أعجبت بالشال الذي يضعه على رقبته. وتمنت أن تتعاون معه مجددًا، ولكن ليس كملحن بل كـ "موديل" يشاركها في أحد كلبياتها، حيث ظهر حلمي بكر مؤخرًا في أكثر من فيديو كليب. واعترفت أنها إمراة غيورة، لكن غيرتها صاحبة ضمير على حد تعبيرها، واعترفت أنها كانت تغار من الفنانة أمل عرفة في بدايتها الفنية، على الرغم من الصداقة التي تجمعهما، وأنها كانت تطلب من صديقاتها أن يصرحن أنهن يحببنها أكثر من أمل .
أصالة المعروفة بصراحتها وعفويتها صرحت بأنها لم تحب فكرة برنامج "آخر من يعلم" وخصوصًا عندما كان الجمهور يضحك على إعترافات الحلفاء التي لم تكن تسمعها هي. بينما لم تنجح أروى باستدراجها للمقلب الذي أعد لها، عندما اخبرتها أن زوجها طارق غادر الأستديو لأمر ضروري، ظنًّا منها أن أصالة ستتطلب توقيف التصوير لتتصل به، والمعروف عنها خوفها الشديد على "طروقة". فقالت لها أصالة كنت سأتصل به في فترة الإستراحة. ولم تخفِ أصالة رغبتها في إنجاب طفل من زوجها طارق العريان معترفة انها لم تعد صغيرة وأنها تستعين بالطب من أجل تحقيق هذه الرغبة التي تعتبرتها أهم انجاز بحياتها هي وطارق العريان إضافة إلى أولادها من أيمن الذهبي.
يذكر أن العريان يقوم حاليًّا بالتحضير لفيلم سينمائي يتناول جزءًا من مسيرة أصالة. ويتطلب أن تكون أصالة حاملاً، ويشاركها في البطولة، الممثل السوري سامر المصري(أبو شهاب)، والممثل المصري شريف منير. كما تحضر لإصدار ألبوم خليجي.