[x] اغلاق
اللجنة الشعبية في شفاعمرو تواصل الحملة المالية والشعبية وتستعد دفاعاً عن المتهمين في المحاكمات القادمة
25/2/2010 16:26


تُواصل اللجنة الشعبية في شفاعمرو الحملة المالية التي اطلقتها قبل نحو شهر، لدعم حملة الدفاع عن المتهمين بمقتل الارهابي نتان زادة، من ابناء شفاعمرو، ودعت الى تسريع هذه الحملة والى التجاوب معها، بعد الانطلاقة الايجابية والتجاوب الشعبي الاوليّ معها..
وقد عقدت اللجنة الشعبية اجتماعاً لها، مساء يوم الاربعاء الماضي (24.2.10)، استعرضت خلالها سَيْر الحملة المالية وسُبل اتّساعها، إضافة الى التعبئة الشعبية، المحلية والقطرية، في الدفاع عن المتهمين، خصوصاً في جلسة المحاكمة التي ستجري بتاريخ 10/3/22 في المحكمة المركزية في حيفا، حيث أقرت تنظيم سلسلة تظاهرات واجراءات احتجاجية شعبية قُبَيل المحاكمة..
كما أقرت اللجنة تنظيم أُمسية فنية مُلتزمة واستثنائية حول مجزرة كفرقاسم، مساء يوم السبت بتاريخ 10/3/6 في قاعة الراهبات في شفاعمرو، بمشاركة مُؤسسة توفيق زياد وفرقة "البعث" الشفاعمرية، بحيث يُرصَد رَيْع الأمسية لدعم حملة الدفاع عن المتهمين.
كما قررت اللجنة تنظيم جلسة خاصة مع المحامين، حول المسار القضائي للقضية، مساء يوم السبت القادم - القريب (10/2/27).. من ناحية أُخرى ناشدت اللجنة بعض أهالي المتهمين بالحذر وعدم الانجرار وراء تضليلات ونزعات "البعض"، خصوصاً من قِبَل أحد المحامين، الذي بات بمواقفه وسلوكياته ووسائله الالتفافية يُشكِّلُ ضَرَراً على القضية عموماً وعلى المتهمين خصوصاً، بكل أبعادها السياسية والقانونية..
وحذَّرت اللجنة من طغيان الدوافع الذاتية والمصلحية لذلك المحامي، وتأثيرها على سير ونتائج القضية، لاسيما ان هذه القضية من التركيب والحساسية بحيث لا تحتمل العَبث والصِبيانية وسطوة النَزَعات الانتهازية.. وأكدت اللجنة انها تحاول، بالرغم من ذلك، عدم الخوض في "معارك وصراعات" جانبية وهامشية وشخصانية ، حفاظاً على قِيَمية القضية ودلالاتها ومعانيها، وانها لن تَنْجرّ نحو المَتاهات التي يسعى اليها بعض الطفيليين..!؟