[x] اغلاق
كلاليت تقدّم لمؤمنيها حقيبة واسعة من الخدمات الديجيتالية للتسهيل عليهم
30/9/2021 7:20

كلاليت تقدّم لمؤمنيها حقيبة واسعة من الخدمات الديجيتالية للتسهيل عليهم 

تشهد كلاليت تسارعًا وقفزة نوعيّة في توسيع حقيبة الخدمات الديجيتالية المتوفرة لديها لتسهيل التواصل بين المعالجين والمتعالجين، الذين يتمتعون اليوم بخدمات واستشارة طبية عن بُعد بدون الحاجة للحضور الى العيادة. أزمة الكورونا التي ألزمت الجمهور على البقاء في البيت أحيانًا كثيرة، جعلت من الخدمات الديجيتالية أمرًا حتميًا لا غنى عنه، ما استدعى توسيع نطاق هذه الخدمات وتسهيل الحصول عليها في أي وقت وأي مكان.  

 

فيما يلي جزءًا من خدمات كلاليت الديجيتالية:

 

إرسال طلبات للعيادة دون كلمة سر- بإمكان جمهور المؤمنين إرسال طلبات للعيادة عبر الهاتف الذكي دون الحاجة حتى إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة السر. وتوفر هذه الخدمة على الجمهور الوقت والجهد بحيث لا يضطرون للخروج من البيت والبحث عن موقف للسيارة والانتظار في الدور. وتتيح الخدمة تجديد الوصفات الطبية الثابتة، وطلب تحويلات للفحوصات الدورية أو تحويلات لفحوصات ما قبل الخضوع لعملية جراحية، وتحويلات لفحص مستوى تخثر الدم، وكذلك طلب ملخص المعلومات الصحية. 

زيارة لطبيب العائلة أو طبيب الأطفال أو الجلد عبر الفيديو أو الهاتف من البيت. بالإضافة لخدمة أدوية حتى البيت – صيدلية أون-لاين، بحيث يمكن طلب أدوية من الصيدلية وتوصيلها بإرسالية حتى البيت أو استلامها بشكل ذاتي من الصيدلية. 

أجهزة طبيّة بيتية آمنة وسهلة الاستخدام- وتتضمن جهاز TYTO لإجراء تشخيص طبي وفحوصات طبية عن بعد، بدون الخروج من المنزل، بواسطة جهاز صغير وسهل الاستعمال. كذلك، جهاز أولتراساوند منزلي للنساء الحوامل للاستخدام الشخصيّ، وهي خدمة حصرية في كلاليت، الجهاز سهل الاستخدام وآمن ويوفر نتائج دقيقة، يقوم بفحص المؤشرات الحيوية لصحة الجنين والتي تشمل نبض وحركة الجنين وكمية السائل السلوي، وترسل البيانات ونتائج الفحص إلى الطبيب بشكل فوري.

 

محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت، قال:"نحن في كلاليت نعمل على تطوير خدماتنا الديجيتالية وتوسيع نطاقها طيلة الوقت، العصر الرقمي الذي نعيشه يتطلب ذلك، والمستجدات التي خلقتها أزمة كورونا تحتّم ذلك أيضًا. الجمهور يستفيد ويستخدم هذه الخدمات بشكل كبير، الأمر الذي يدفعنا إلى تطويرها وتوسيعها وتنجيعها بشكل دائم، لتوفير الوقت والجهد على مؤمنينا".