[x] اغلاق
رئيس بلديّة سخنين يجتمع برونين نودلمان مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت
7/10/2021 13:03

رئيس بلديّة سخنين يجتمع برونين نودلمان مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت 

اجتمع رئيس بلديّة سخنين، د. صفوت أبو ريا، بمدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت، رونين نودلمان، وأعرب عن شكره على التعاون من أجل مكافحة فيروس الكورونا. 

 

ويذكر أنّه في السنة والنصف الأخيرتين، عملت بلدية سخنين بقيادة د. صفوت أبو ريا وكلاليت معًا على مواجهة الأزمة المليئة بالتحديات على إثر الكورونا. 

 

وقد اجتمع رئيس البلدية برونين نودلمان، مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت، مقدّمًا له ولكلاليت الشكر على عملهم المتفاني ومرافقة مرضى الكورونا الماكثين في البيوت والفنادق والمستشفيات، إضافةً إلى مواصلة تقديم الخدمات الطبيّة بشكل كامل في العيادات.  

 

وذكر رئيس البلدية في حديثه أن عمل كلاليت ونشاط رونين بشكل شخصي ساعدا في توفير حلول لمشاكل العديد من المتعالجين الذين واجهوا مرض الكورونا. 

 

رونين نودلمان، مدير اللواء: "إنّ لواء حيفا والجليل الغربي هو أكبر لواء في كلاليت، وتمتلك كلاليت القدرة على تقديم الخدمات الأوسع نطاقًا في كافة البلدات بما يتناسب مع الخصائص الفريدة وأسلوب الحياة للمتعالجين في كل مكان. كلاليت أثبتت أنّها رائدة في الخدمة والجودة الطبية طوال فترة الكورونا، بحيث توفر خدمات تتلاءم مع خصائص واحتياجات المجموعات السكانيّة المختلفة، وتمتاز بالرابط القوي مع الجمهور. كمدير اللواء انا على يقين أنه لا توجد أيّة مهمة لا تؤديها طواقمنا الطبيّة بالصورة الأمثل والأفضل. أشكر رئيس البلدية وطاقمه على تعاونهم وصداقتهم".