[x] اغلاق
مركزًا طبيًّا يعمل من ساعات الصباح حتى ساعات الليل المتأخرة وفي نهايات الأسبوع في مركز الطب الاستشاري في زفولون
14/10/2021 7:42

كلاليت توسّع خدماتها الطبيّة

وتقيم مركزًا طبيًّا يعمل من ساعات الصباح حتى ساعات الليل المتأخرة وفي نهايات الأسبوع في مركز الطب الاستشاري في زفولون 

سيوفر المركز الطبي خدمات طبية بشكل متواصل حتى ساعات الليل المتأخرة، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع، وسيمنع الإحالات غير الضرورية إلى غرفة الطوارئ. 

 

يقع المركز في مبنى رقم 1 في زفولون، في الطابق الأول. وهو يعمل بعد ساعات عمل العيادات حتى الساعة 23:00 كل يوم، بما في ذلك نهاية الأسبوع والأعياد. ويتكون الطاقم الطبي من خبراء في مجالات طب العائلة وطب الأطفال وطب الأمراض الباطنية والصدمات وسيقدم خدمات واسعة لمؤمني كلاليت، بما في ذلك أشعة رينتغن، وفحوصات التراساوند، وتخطيط القلب، والخدمات المخبرية الشاملة، والغرز، والجبس وغيرها.

 

ويعمل المركز يوميا، بما في ذلك أيّام الجمعة وعشيات الأعياد ابتداءً من الساعة 19:00 (يوم الجمعة ابتداءً من 14:00) وحتى الساعة 23:00 وفي أيّام السبت والأعياد من الساعة 12:00 لغاية 23:00. ويذكر أنّ الخدمة منوطة بدفع اشتراك ذاتي.

 

وقالت د. ليلاخ تسولر، المديرة الطبيّة للواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت: "هذه خدمة هامّة، بالذات في ظل واقع المستشفيات المليء بالضغوطات. متعالجو كلاليت سيتمتعون بطاقم طبي بجودة عالية، والحفاظ على تراكميّة العلاج، وطبيب العائلة سيكون مطلعًا على التشخيص والعلاج الذي أعطي للمتعالج أيضًا بعد ساعات عمل العيادة في إطار نشاط المركز".   

 

ومن جانبه قال رونين نودلمان، مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت: "الميزة في إقامة المركز في زفولون هي أنّ الأطباء ذوي خبرة ومختصين كما هو مطلوب ووقت الانتظار أقل بكثير مقارنةً بغرفة الطوارئ، كما يتوفر خدمات مخبرية للفحوصات المستعجلة ومعهد رينتغن وصيدلية. إلى جانب ذلك فانّ الخدمة تتوفر بالقرب من البيت وسيوفّر المتعالج على نفسه أوقات الانتظار لغرفة الطوارئ. هذه بشرى حقيقيّة لسكان المنطقة". 

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏أشجار النخيل‏‏