[x] اغلاق
افتتاح دكان بوب اب لماركة LEGO في عوفر المركز التجاري الكبير ببيتح تكفا
20/10/2021 8:09

ننتظركم ببيتح تكفا:  افتتاح دكان بوب اب لماركة LEGO في عوفر المركز التجاري الكبير ببيتح تكفا 

مجمع عوفر الكبير ببيتح تكفا، من مجموعة كنيونات عوفر، إفتتح هذا الأسبوع متجراً منبثقاً حصرياً للعلامة التجارية الشهيرة لألعاب التجميع LEGO ، والتي ستعمل لمدة 3 أشهر.

يغطي المتجر مساحة حوالي 100 متر مربع ، مصمم بشكل فريد: متجر شفاف ، ملون ، معياري وجذاب، يقع في ساحة الوجبات السريعة في الطابق الأوسط من المركز التجاري.

المتجر هو ترفيه للأطفال والعائلة بأكملها ويتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من أطقم الليغو بجميع ألوانها ومستويات الصعوبة لجميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن أيضًا شراء مجموعة منتجات النجمة نوعا كيرل.

 

نعومي سيمان توف، المدير العام لمجمع عوفر الكبير بيتح تكفا، قال: "يعد المتجر المنبثق الجديد من Lego بتوفير تجربة تسوق دولية وإضفاء طابع شخصي وتفاعلية." وقالت: "نحن واثقون ونريد أن يدخل الناس المتجر ويشعرون بالاندماج في عالم Lego ، عالم إبداعي ، مع الكثير من الخيال ، وتجربة معيارية وتجربة ابتكار".

وأضافت: "سيفتح المتجر أبوابه للجمهور خلال جميع ساعات عمل المركز التجاري، ونحن على يقين من أن نأتي من جميع أنحاء الدولة، إلى نقطة جذب فريدة".

هذا ويستمتع أعضاء نادي زبائن ماي عوفر على خصم 20% على المتجر.

عوفر الكنيون الكبير، في بيتح تكفا، جزء من مجموعة عوفر، يعتبر أحد المراكز التجارية الثلاثة الرائدة في البلاد. المركز التجاري هو نقطة جذب لسكان بيتح تكفا، المنطقة المحيطة، في جميع أنحاء غوش دان والشارون. يضم المركز التجاري حوالي 220 متجرًا من العلامات التجارية الرائدة والعالمية، بما في ذلك: H&M ، و ZARA ، وفوتليكر ديجيتل، و TOUS ، و DIESEL ، و I OPTIC ، NYOU ، seventy ، SIS ، Adika ،برشكا،Adidas ، Nike ، كولومبيا ، بول اند بير،Pandora ، Children Place ، Swarovski ، Nine West ، Mango ، Nautica ، Timberland ، Castro ، رينوار ، إلخ. يحتوي المركز التجاري على 9 طوابق مع 1850 مكانًا لوقوف السيارات.