[x] اغلاق
بركة: إسرائيل تستغل الصمت الدولي لتنفذ جرائمها في القدس المحتلة
1/3/2010 10:15

قال عضو الكنيست محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة،امس الأحد، إن حكومة بنيامين نتنياهو تستغل الصمت الدولي على جرائمها المتشعبة ضد الشعب الفلسطيني لتصعد جرائمها في القدس المحتلة، وفي سائر أنحاء الضفة الغربية المحتلة، ولتواصل حصارها التجويعي ضد قطاع غزة بأسره.
وقال بركة في بيان لوسائل الإعلام ردا على جرائم قوات الاحتلال واقتحامها للحرم القدسي الشريف، إن حكومة نتنياهو تعتبر الصمت الدولي ضوءا أخضر لاستمرار جرائمها، فهي تنتهك المقدسات الإسلامية والمسيحية دون توقف، وجريمتها اليوم في الحرم القدسي الشريف ليست الأولى، ومن المؤكد أنها لن تكون الأخيرة، إلا أن شعبنا عرف دائما كيف يصد الاعتداء.
وتابع بركة قائلا، إن حكومة نتنياهو تمتهن اللعب بالنار وهي تقود المنطقة بأسرها نحو تفجير قد نعرف متى وكيف بدأ ولكن من الصعب معرفة كيف ومتى سينتهي، ففي الايام الأخيرة تشن هجمات متواصلة على الخليل والحرم الابراهيمي الشريف، وهي اليوم تستأنف عدوانها الاجرامي على الحرم القدسي الشريف.
ودعا بركة العالم المنخرس للضغط على إسرائيل لتوقف نزيف الدم الفلسطيني، كما دعا إلى أوسع وحدة صف فلسطينية للتصدي لجرائم الاحتلال.