[x] اغلاق
منعا للإلتباس: شركة المياه تقوم بتصوير عدادات المياه لدى قراءتها
3/3/2010 11:48

في خطوة جديدة من جانبها، تهدف إلى ضبط حسابات الزبائن ومنعا للالتباسات، قامت شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو بتبني نظاما محوسبا متطورا، يقضي بالقيام بتصوير عدادات المياه المتواجدة في البيوت والمؤسسات عند قيام عمالها الميدانيين بقراءتها، حيث تقوم الشركة بتخزين هذه الصور التوثيقية في نظامها المحوسب.
وجاءنا من الشركة أن هذا النظام قد أدى الى زيادة نجاعة عمليتي القراءة والجباية، من خلال الاقلال من حالات الالتباس وتقديم معالجة سريعة لتظلمات السكان، اذ يقوم موظف الشركة المختص – لدى توجه المواطن المكلف للمراجعة -  بإبراز صورة العداد وفيها رقمه الخاص وعدد الامتار المكعبة التي تم استهلاكها. وحول هذا النظام يقول مدير عام الشركة، د. أحمد مطلق حجازي: " تبنينا هذا النظام من أجل توثيق علاقات الثقة المتبادلة بين الشركة وزبائنها من المواطنين وأصحاب المصالح، وبهدف تبني مستوى عال من الخدمة والمصداقية". ويضيف المدير العام الشركة بأن المواطنين يتعاونون بشكل طيب مع هذه المبادرة، ويتفهمون الحاجة الى تبني هذا النظام، من خلال اقتناعهم السريع بصدق قراءة عداداتهم.
وتدعو الشركة المواطنين إلى زيارة موقع الانترنت الخاص بها من أجل الاطلاع بشكل مستمر على حساباتهم وكميات المياه التي يستهلكونها، عنوان الموقع: www.meyah.co.il .بواسطة الضغط على إدخال الرابط "הצריכה שלי" ثم كتابة رقم تعريف حساب المياه في صفحة.