[x] اغلاق
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
3/3/2010 16:12

تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.


12. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا
استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يوم أمر مزعج، خصوصا في المساء عند إزالتها والتلطيخ والسواد الذي تحدثه حول محيط العين. البديل: رموش صناعية، (لا نتحدث عن تلك اليومية) هذه الرموش الرائعة يمكن أن تدوم لمدة ستة أشهر كاملة – أليس أمرا رائعا خاصة للفتيات التي يحببن الاطلالة المثالية كل يوم. قومي بزيارة موقع LavishEyelashes.com، لمعرفة كيفية الحصول على هذه الرموش في منطقتك.


2. الوعد: أظافر لامعة في ثوان
اختيار طلاء الاظافر المناسب والصحيح هو السر في الحصول على أظافر جميلة. اختاري من مجموعة Sally Hansen Quick Fast Dry Nail Color Pens. المصممة للفتيات اللاتي لا يجدن الوقت للعناية بأظافرهن ولا يرغبن في صرف المال في صالونات العناية بالاظافر.


3. الوعد: بشرة صافية دون عناء
استعمال فرشاة Clarisonic للوجه يمكن أن يكون أقرب تجربة للتدليك في منتجع صحي دون الخروج من المنزل. الفرشاة مزودة بأطراف تقلل من ظهور المسامات والخطوط الناعمة والتجاعيد حول الفم والعيون.
4. الوعد: شعر أملس دون سشوار
ودعي ايام محاولة اخضاع شعرك بالفرشاة والسشوار. فجهاز T3 PRO.Wet-or-Dry flatiron سيقوم بكل المهام من التجفيف للتسريح والحصول على خصل ناعمة.