[x] اغلاق
النائب عمار:حتى نهاية العام ستقام المحطة الإذاعية العربية.
4/3/2010 12:15

من زايد خنيفس مراسل موقع وصحيفة السلام

اجتمع اليوم الاربعاء النائب حمد عمارمع المديرالتنفيدي للسلطة الثانية للإذاعة والتلفزيون السيد منشه سميره بحضور المساعد المهني لوزير الاتصالات. هذا بعد إن أعلن الوزير مؤخرا انه مستعد لإعطاء ترددات لإقامة الإذاعة في منطقة الشمال, وانعقدت هذه الجلسة من اجل وضع جدول زمني  والإعلان عن مناقصة لإقامة الإذاعة.
جرى الاجتماع في جو إيجابي، حيث أبدا الرئيس التنفيذي لسلطة الثانية موافقة لمبادرة النائب عمار لإقامة مثل هذه المحطة، وأكد انه سيتوجه فربيا لقسم الشؤون الاقتصادية في وزارة الاتصالات، لفحص التكاليف المالية المطلوبة.  النائب عمار اطلع السيد سميرة أنه بعد اجتماعه مع الوزير ,توجه إليه العديد من الشخصيات ورجال إعمال من الوسط الدرزي وأبدو رغبتهم بالاشتراك في المناقصة لإنشاء وتشغيل المحطة الإذاعية في الشمال. وفي نهاية الاجتماع أعلن السيد سميرة إن دراسة الجداول المالي والاقتصادي سوف يستغرق مدة ثلاثة أشهر, وبعد إن تخصص ترددات من قبل وزارة الاتصالات يمكن الإعلان عن إجراء مناقصة للإذاعة.
النائب عمار شكرالسيد سميرة على دعمه وايمانه بأهمية هذه المبادرة, وشدد على أهمية التحرك لإقامة الإذاعة للوسط الدروز خاصة ولدولة إسرائيل بصفة عامة.