[x] اغلاق
شفاعمرو : المدرسة الشاملة ب والاسقفية الثانوية من المدارس العشرة الاولى في الوسط العربي بنتائج البجروت.
4/3/2010 18:13

من زايد خنيفس مراسل موقع وصحيفة السلام

نشرت وزارة التربية والتعليم قائمة بالمدارس العشر الاولى الحاصلة على أعلى معدّلات في بجروت 2009 بموضوعي اللغة الانجليزية والرياضيات . وحسب النتائج يظهر بان  مدينة شفاعمرو لها حصة كبيرة في هذه النتائج الرائعة حيث حصلت المدرسة الاسقفية على معدل 86,86% في اللغة الانجليزية 4 وحدات بعد ان تقدم لهذا الامتحان 80 طالب اما المدرسة الشاملة "ب" في شفاعمرو بإدارة الاستاذ د. عمر خطيب فقد حصلت على معدل 94,55 %في موضوع الرياضيات 5 وحدات حيث تقدم لهذا الامتحان 11 طالب.
وفي تعقيب اولي على هذه النتائج قال مدير عام المدرسة الاسقفية الاب وليم أبو شقارة بان هذه النتائج المشرفة تعود للجهود التي بذلها طاقم المعلمين في اللغة الانجليزية واهتمامهم بمنح الطلاب العناية والاهتمام والساعات الاضافية وفي هذا اليوم كان لي لقاء مع طلاب الثواني عشر وتوجهت لهم بكل محبة بان يبذلوا الجهود من اجل الحصول على شهادات البجروت الكاملة ونحن بدورنا على استعداد لتقديم التضحيات والساعات المطلوبة واكثر من ذلك ولكن وكما قلت للطلاب شريطة ان لا يكون هناك غش والحصول على العلامات بجدارة
د. عمر خطيب مدير المدرسة البلدية الشاملة عقب على النتائج بقوله لقد وجهت لنا في السابق الاتهامات بان مدرستنا تحصل على نتائج منخفضة في البجروت لكن هذه النتائج جاءت لتؤكد بان هذه  التهم كانت باطلة واستطيع ان اقول بان المدرسة ومنذ تاسيسها تخرج فطاحل الطلبة ورغم اننا مدرسة ملزمة بقبول كافة مستويات الطلاب لكننا استطعنا ان نحصل على نتائج عالية تستحق التقدير والثناء .
 

1
.
الأستاذ حمد تنورة
9/6/2010
ظهر الحق و زهق الباطل.. إن الباطل كان زهوقا هذه النتائج المشرفة ما هي إلا خطوة إلى الأمام في المسيرة التعليمية الشفاعمرية, وكما ذكرتم بعكس التهم الباطلة التي نسبت إليكم , نشد على أياديكم , إدارة ومعلمين . ونستغرب كثيرا من بعض المغرضين المأجورين الذين يحاولون تشويه صورتكم أيها الفاضلين ، د. عمر خطيب ،والأب وليم أبو شقارة ، فمن يرى مواقفكم ونتائج عملكم المستمر، عبر سنوات مضت يتأكد له بأن الهدف من مهاجمتكم في الفترة الأخيرة ( لغاية في نفس يعقوب ) ليس لها إلا تفسير واحد ( الكلاب تنبح والقافلة تسير ) انكشف افتراء بعض الثعالب وخبثهم ... فهم من اخترعوا الاتهامات الباطلة في حقكم واتهموكم بالتقصير. ... وهؤلاء الثعالب لا يزيلهم من مناصبهم إلا أمرين الأول : قرار إداري شجاع ، والثاني : الانتقال إلى الرفيق الأعلى وتنحيتهم هو قضاء على الفساد ، ويجب عليهم أن يرضوا بأن ما سيحصل لهم وهو سنة الحياة "فلا دايم إلا وجه الله تعالى" . فهذه الخطوة إذا ما أقدم عليها الرئيس فمن شأنها أن تعلو شيئا كثيرا من صورته التي بدأت تلمع وشعبيته التي بدأت في التألق ، فكلي ثقة بسيادة رئيس البلدية من أجل المسيرة التعليمية الشفاعمرية الحقيقية . ، فنحن مازال يحدونا الأمل ولهؤلاء الثعالب أقول : أتقو الله إلا لديكم دين إلا تعرفون أن الكذب والافتراء على خلق الله حرام فهنيئا لنا برجال شرفاء وأقوياء ، ولا عزاء للفساد و المأجورين .