[x] اغلاق
من ستفوز بقلب مصطفى قمر ديانا كرزون أم رانيا شوقي؟
4/3/2010 18:27

   
يدور في هذه الأيام صراع بين الفنانة الأردنية ديانا كرزون والممثلة المصرية رانيا فريد شوقي على قلب الفنان المصري مصطفى قمر ضمن أحداث مسلسل "منتهى العشق " وهو تأليف محمد الغيطي ويشارك في بطولته وإخراجه محمد النجار.
تتناول أحداث المسلسل حياة رجل أعمال شاب يجسده مصطفى قمر، ويقع في غرام فتاة بدوية ويحاول بكل الطرق أن يفوز بها ولكنه يواجه سيدة أعمال شابة وجميلة تحاول أن تنصب شباكها حوله لتحقيق مصالح شخصية.

وقالت رانيا فريد شوقي: "الشخصية التي أقدمها جديدة تماماً علي كممثلة فلأول مرة اظهر كسيدة أعمال اسمها "بيكي " حصدت ثروتها بطرق غير مشروعة تحاول أن ترتبط بمصطفى قمر وهو رجل أعمال غني ولكنه عصامي ومصدر ثروته معروفة، وعندما يتم الزواج تضع ثروتها على ثروته حتى تظهر ثروتها بشكل شرعي وهو ما يعرف بعمليات غسيل الأموال".

وتابعت: "هذه الشخصية تأتي في إطار التنوع الذي احرص عليه في المرحلة الحالية مشيرة إلى أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي وسيتم تصوير المشاهد الخارجية في مناطق القاهرة المختلفة إلى جانب تركيا وشرم الشيخ."

وأضافت بالنسبة لمسلسل "الصيف الماضي " يتبقى لي عدد قليل من المشاهد كان من المقرر أن يتم تصويرها في مدينة الإسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية ولكن التغيرات المناخية وسقوط الأمطار دفعنا للتأجيل حتى آخر آذار لان معظم المشاهد على الكورنيش بالإسكندرية.