[x] اغلاق
بمناسبة يوم المرأة العالمي بلدية شفاعمرو ومجلس النساء يجتمعان مع موظفات البلدية ويعايدهن
8/3/2010 13:33

بمناسبة يوم المرأة العالمي

 

اجتمع رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم وعضو البلدية اليد احمد حمدي ورئيسة المجلس النسائي المنتخب السيدة صمود صفوري بموظفات بلدية شفاعمرو بهدف المعايدة والتاكيد على اهمية دور المرأة في المجتمع وبناء المجتمع.

وفي كلمة الرئيس خازم اكد ان المرأة تستحقق 365 يوما لكي نحتفل بها مؤكدا على الدور الهام الذي يجب ان تلعبه المرأة في كل المجالات وتمنى لكل النساء سنة سعيدة ونشاط دائم ومتجدد.

اما صمود صفوري اكدت على ان هذا العام مميز خصوصا لانه قد مر مئة عام على اعلان الثامن من اذار يوما عالميا للمرأة نطالب من خلاله مساواة المرأة في كل المجالات ونطال تحقيق الشراكة الحقيقية بين المرأة والرجل وعدم الاكتفاء في شراكة الشعارات فنلاحظ انه حتى عندما تخرج المرأة للعمل خارج البيت فانه تقدم مجهود مضاعف وتعمل ايضا في البيت لوحدها ومن ثم عايدت على المرأة العربية الفلسطينية وحيتها تحية خاصة وعايدت بشكل خاص على النساء الشفاعمريات.

احمد حمدي : يوم المرأة هو يوم الصرخة المدوية ضد اضطهاد المرأة والتمييز ضدها

وفي كلمته اكد احمد حمدي رئيس كتلة الجبهة في البلدية ان لهذا اليوم اهمية بالغة فنوجه بهذا اليوم صرخة مدوية ضد اضطهاد المرأة والتمييز ضدها وقتل النساء المستشري بحجج مثل شرف العائلة وغيرها.

وطالب بان تحظى المراة بمناصب ووظائف عالية في البلدية وفي كل المجالات مؤكدا على وجود كفائات وقدرات كبيرة عند نساء شعبنا .

يذكر انه وبمبادرة كتلة الجبهة في البلدية لم يعمل النساء في البلدية الا نصف وردية عمل بمناسبة يوم المرأة