[x] اغلاق
عارضة أزياء إسرائيلية: رفضت علاقة جنسية مع قائد إنجلترا!
8/3/2010 15:05

اعترفت عارضة الأزياء الإسرائيلية تسليل سيلاع أن القائد الجديد للمنتخب الانجليزي لكرة القدم ريو فيرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد حاول أن يقيم معها علاقة جنسية في أحد الفنادق في تل أبيب، قبل أيام قليلة من زواجه.

عارضة أزياء إسرائيلية: رفضت علاقة جنسية مع قائد إنجلترا!واعترفت تسليل في تصريحات لجريدة "ديلي ميل" الإنجليزية "استغل فيرديناند وجودنا بعيدًا عن الآخرين في غرفة النوم داخل الفندق، وحاول إغوائي بالاقتراب مني لكني قررت إيقافه دون نقاش؛ لأنني لم أكن أعرفه منذ فترة طويلة، وحدث هذا بعد مرور بضع ساعات على لقائنا في النادي الصحي".

وأضافت "فوجىء فيرديناند من رفضي إقامة أي علاقة جنسية معه، لكني قلت له لماذا أنت مندهش من تصرفي! لم يمر وقت طويل لنقترب لتلك الدرجة، أم أن كل سيدة تعرفت عليها طوال حياتك أقمت معها علاقة دون مشاكل".

وظلا فيرديناند وسيلاع معًا في نفس الغرفة بعدما تفهم موقف العارضة الإسرائيلية، وظلا يتناقشان في دراستها لعلم النفس؛ حيث قامت بإجراء سريع لشخصية قائد منتخب إنجلترا وأخبرته بأنه يعاني دائمًا من الوحدة، وأنه شخص يمتلك درجة كبيرة من الإحساس والشعور بحب الآخرين.

وتعرض لاعبو المنتخب الإنجليزي لموجة من الانتقادات بسبب حالة الانفلات الأخلاقي خارج الملعب، فجون تيري خان زوجته مع صديقتها وصديقة زميله في المنتخب الإنجليزي واين بريدج، وهزت هذه الفضيحة الرأي العام، ودفعت مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو لينحي تيري من قيادة المنتخب الإنجليزي، ويضع المدافع ريو فيردناند بدلا منه.

فيما قالت صحيفة "ديلي ميل" نقلا عن أحد المصادر إنه من الممكن جداً بيع اللاعب أشلي كول في حال عاد لأفعاله التي تؤذي صورة نادي تشيلسي، وذلك بعدما تورط اللاعب بثلاث فضائح هذا الموسم.

وجاءت تلك الفضائح المتتالية لتكون مصدر قلق الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب الإنجليزي، الذي يريد أن يكون جميع لاعبيه في حالة ذهنية صافية قبل فترة كافية من انطلاق منافسات كأس العالم.