[x] اغلاق
مئوحيدت تتجدّد، ومؤمّنوها الرابحون
9/3/2010 11:23

قامت مئوحيدت في الأسابيع الأخيرة، بسلسلة من التغييرات الجوهرية في كل ما يتعلق بعلاقتها بالجمهور الواسع على وجه العموم، وبجمهور مؤمّنيها خاصّة.
فقد غيّرت مئوحيدت اللغة التي تستخدمها في كافة نشراتها، باللغتين العربية والعبرية، ليتغيّر شكل توجّهها لجمهور مؤمّنيها، ويصبح توجّها شخصيًّا أكثر، ملائمًا للتغيرات والتطورات المجتمعية كافة.
ويأتي هذا التغيير في التوجه إلى جانب قيام مئوحيدت بإصدار مجموعة كبيرة من النشرات المخصصة لجمهور مؤمّنيها، بالعربية والعبرية، ممّا يمكّن الجمهور من الاطلاع على مجمل الخدمات التي تقدّمها مئوحيدت له، بلغة أسهل وبطرق أكثر مناليّة.
ومن ضمن هذه النشرات والكتيّبات، أصدرت مئوحيدت كتيّبًا لإرشاد مرضى السرطان، إلى الحقوق التي يمكنهم الحصول عليها في عيادات مئوحيدت المختلفة، والخدمات الطبية التي يمكنهم الحصول عليها في المستشفيات والمؤسسات الطبية المختلفة، كونهم من مؤمّني مئوحيدت، كما أصدرت كتيّبًا آخر لإرشاد جمهور المسنّين وأفراد عائلاتهم إلى مجمل حقوقهم الطبية في مئوحيدت وفي المؤسسات الطبية المختلفة في البلاد، كونهم من مؤمّني مئوحيدت.
وأصدرت مئوحيدت كجزء من انطلاقتها المتجدّدة، نشرة إرشادية للجمهور للحفاظ على سلامة الظهر، وكتاب خدمات بعنوان "سلّة الخدمات الطبية في مئوحيدت"، إضافة إلى نشرات إرشادية حول أنظمة التأمينات الطبية المكملة في مئوحيدت، وهي مئوحيدت عديف، ومئوحيدت سي، ومئوحيدت زهاف.
كما أصدرت مئوحيدت، باللغتين العربية والعبرية، نشرات خدماتية للعيادات المختلفة في أنحاء البلاد، تشمل ساعات عمل الأطباء في العيادات، وعناوين العيادات، والخدمات الطبية التي يمكن للمؤمّنين الحصول عليها في هذه العيادات.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مكتب أسواق للدعاية والإعلام كافة مراحل التجديد هذه، وقام بدوره بإعداد وإصدار كافة المنشورات الدعائية.