[x] اغلاق
بعد اصابته البرازيلي باتو ينضم لتشكيلة ميلانو ضد يونايتد
9/3/2010 18:49

يبدو أن البرازيلي الكسندر باتو مهاجم ميلانو قد تعافى من اصابة في أعلى الفخذ وانضم يوم الاثنين الى تشكيلة فريقه الذي يستعد لمواجهة خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد الانجليزي في اياب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء. وغاب باتو عن مباراة ميلانو التي تعادل فيها بدون أهداف مع روما في دوري الدرجة الاولى الايطالي يوم السبت لكن بيانا للنادي قال ان اللاعب سيسافر معه الى انجلترا لخوض المباراة ضد يونايتد الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بايطاليا بنتيجة 3-2.
وباتو لاعب محوري في هجوم ميلانو المكون من ثلاثة لاعبين. واضطر المدرب البرازيلي ليوناردو لاشراك المهاجمين ماركو بوريلو وكلاس يان هانتيلار في خط هجوم ثنائي ضد روما. واذا تمكن باتو من اللعب ضد يونايتد من بداية مباراة الثلاثاء ليكون على الجانب الايمن من الثلاثي الهجومي فان هذا يعني أن الهولندي هانتيلار سيعود لمقاعد الاحتياطيين لافساح المجال أمام البرازيلي رونالدينيو وبوريلو.

وكان الانجليزي ديفيد بيكام مرشحا للعب مكان باتو لكن من المرجح الان أن يلعب الجناح البالغ من العمر 34 عاما في الجانب الايمن اذا قرر المدرب ليوناردو الدفع به ضد فريقه القديم. وشارك لاعب الوسط ماتيو فلاميني محل بيكام ضد روما بينما سيكون لاعب الوسط المدافع جينارو جاتوسو لائقا للعب في استاد اولد ترافورد بمدينة مانشستر يوم الثلاثاء بعد انقضاء عقوبة ايقافه اضافة لعودة زميله الهولندي كلارينس سيدورف بعد شفائه من الاصابة.