[x] اغلاق
اعتصامات وهتافات خلال محاكمة النائب محمد بركة في تل ابيب
10/3/2010 12:45

اعتصم، صباح اليوم الاربعاء ،  امام محكمة الصلح في تل ابيب، العشرات من الشخصيات القيادية السياسية والاجتماعية ومن جمهور الوسط العربي وديموقراطيو الوسط اليهودي ، وذلك احتجاجا على نظر المحكمة، اليوم الاربعاء، بمحاكمة النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ، وهذا بعد ان وجهت له الشرطة والنيابة العامة  على مدى عامين ونصف 4 تهم والمشترك بينها هو التصدي لقوات الاحتلال وشرطة القمع خلال مظاهرات في بلعين وتل ابيب والناصرة ضد الاحتلال والحرب ، وذلك حسب البيان الذي وصلنا نسخة عنه .
ووصلنا ايضا ان النائب محمد بركة، دخل قبل قليل الى قاعة المحكمة، للبت في قضيته .
وذكر النائب محمد بركة عندما وصل الى المعتصمين قائلا :" ان هذه الاتهامات لن تردعنا من موقفنا السياسي والانساني للنضال من اجل انهاء الاحتلال ، وهذه سياسة تستهدف القيادة العربية والجماهير العربية بشكل عام وتستهدف ايضا القوى الديمقراطية اليهودية التي تناضل من اجل انهاء الاحتلال ".
ولاحقا علمنا انه انتهت قبل لحظات، الجلسة الاولى في محكمة الصلح، التي تهدف إلى تقديم لوائح اتهام ضد النائب محمد بركة ، وقد قدمت النيابة العامة توحيد لوائح الاتهام بلائحة واحدة ، الا ان طاقم محامي الدفاع عن بركة، من مركز "عدالة" رفض كل لوائح الاتهام ورفض ادخالها في لائحة واحدة . وبناء على ذلك، قررت المحكمة التداول في القضية مرة اخرى في تاريخ 21\4 \ 2010

 

.

1
.
شفاعمرية اصيلة
11/3/2010
الله معك يا ابو السعيد ويحميك نحن معك فلبا وقالب انت على حق وما يضيع حق ووراه مطالب