[x] اغلاق
نايا تخسر جولة جديدة في صراعها مع المنتج ياسر زايد
10/3/2010 20:55

يبدو أن النزاع القضائي بين المنتج المصري ياسر زايد والفنانة اللبنانية منار جودت ضو "الشهيرة بنايا"، لا يسير لمصلحة الأخيرة، حيث وردنا بيان صحافي مساء أمس من المنتج المذكور يؤكد فيه أن المحكمة رفضت التظلم المقدم من نايا على الحكم السابق برد الدعوى التي قدمتها لقاضي الأمور الوقتية، وتطلب من خلالها إعتبار تعاقدها مع زايد منتهيا والسماح لها بالتعاقد مع شركات إنتاج أخرى، حيث صدر حينها قرار برفض طلبها والزامها بإستكمال تعاقدها مع زايد، وقدمت في حينها تظلم على الحكم، صدر يوم أمس قرار برفضه كذلك.

وفي ما يلي نص البيان الصحافي ننشره كما ورد:

الثلاثاء الموافق التاسع من مارس عام ألفان وتسعة ميلادية
أصدرت المحكمة الاقتصادية بجلستها المنعقدة بتاريخ أمس 8 مارس 2009 حكمها برفض التظلم المقدم من الفنانة / منار جودت ضو الشهيرة بـ / نايا والخاص بتظلمها من رفض السيد المستشار قاضي الأمور الوقتية لطلبها بإصدار أمر وقتي يقضي بإعتبار تعاقدها مع المنتج الفني ياسر زايد مفسوخاً و يسمح لها بالتعاقد مع شركات إنتاج أخرى.
و عليه نرغب في توضيح بعض النقاط :
• نحن نعتبر ذلك الحكم بمثابة التأكيد على استمرارية تعاقدنا مع الفنانة / نايا، و يقطع أية أقاويل تتداول بشأن التشكيك في سريان تعاقدنا المذكور .

• لما كان السيد / ياسر زايد قد سبق ووعد بأنه لن يبادر باتخاذ أية إجراءات قانونية قد تكون سبباً في إيقاع الفنانة/نايا تحت طائلة عقوبات قانونية، لم يكن هذا شكاً منه في موقفه القانوني، بل كان من منطلق حمايته لها، وثقته الكاملة في قوة تعاقده، و سريانه، و تمسكا منه بضبط النفس حتى تنتهي الفنانة نايا من جميع محاولاتها.

• كما أكد أيضا أنه لا يسعى للحصول على أية مبالغ مالية أو ابتزاز الفنانة / نايا أو السيد / إيلي ديب في مقابل فسخه للتعاقد مع نايا ، فلم يكن فسخ العقد مطروحا للمناقشة أبدا من طرف السيد / ياسر زايد و لن يكون مطروحا.

   • و كذلك لم تصدر من السيد / ياسر زايد أية إساءة لشخص الفنانة / نايا أو قدراتها الفنية بل إن محور حواراته، وبيانه الصحفي السابق كان يرتكز عالى استمرارية تعاقده معها، و عدم أحقيتها في التعاقد مع أي شركات إنتاج أخرى، و عدم تقصيره في التزاماته تجاه الفنانة / نايا ، وكذلك تجاوز عن بعض ما قالته بحقه.

• كما وأن الإنذار الذي وجه إلى الفنانة نايا من المنتج / ياسر زايد كان يحثها على الامتثال لتعاقدها معه و ليس مطالبتها بالشرط الجزائي .
وعليه فإن السيد / ياسر زايد يرى بأن القضية قد أخذت ما تستحقه من وقت بل و أكثر مما تستحق، ولا يرى أية دواعى للاستمرار في مهاترات ما هي إلا مضيعة للوقت، وتؤخر من تحقيق الفنانة/ نايا أية نجاحات فنية ، ويدعوها للمرة الأخيرة لتنفيذ إلتزاماتها، وإحترامها لتعاقدها المذكور، وأن السيد/ ياسر زايد لا يزال متحملاً لمسئوليته الفنية، والإنتاجية تجاه الفنانة/نايا، بل و يعطيها مهلة أسبوع من تاريخه لإستكمال تعاقدها معه، واعتبار الفترة السابقة خلافاً منتهياً .
المنتج الفني
 ياسر زايد