[x] اغلاق
رمزي ابو رحمة : حذار من المساس بمكانةوصلاحيات مدير عام البلدية والمستشار القانوني
13/3/2010 12:48

 

بقلم : رمزي ابو رحمة

بلدية شفاعمرو حظيت بمدير عام ومستشار قانوني مخلصين يجيدون اداء عملهم بامتياز , وهما السادة عمر الملك وسمير جروس.

كمن رافق العمل البلدي عن قريب لسنوات طويلة , فحص وتقصى اكثر كثيرا من الاخرين وللعمق , استطيع ان اقول ان هذين الموظفين الكبيرين لا غبار على عملهما , فهما يعملان باخلاص ومهنية وتفاني , وبفضلهما اكثر كثيرا من غيرهما, يتم تسيير امور كثيرة, ومنع تجاوزات اكثر, في العمل البلدي.

توجهت الى عشرات السلطات المحلية العربية في السنوات الاخيرة وطرحت عليهم معالجة شؤون تخصهم على درجة كبيرة من الاهمية. من تجربتي مع هذه السلطات ومقارنة مع بلدية شفاعمرو , فاني اجزم ان الوضع في بلديتنا , وخاصة بفضل الموظفين الكبيرين المذكورين , هو كالفارق بين السماء والارض.

عضو البلديو السيد زوهير كركبي هو عضو بلدية حديث, واعد ,عصري , متعلم , ومخلص. لا شك لدي في ذلك. وقد يكون على حق وقد لا يكون. له ولغيره من ذوي النوايا الايجابية اقول ان كل اختلاف في وجهات النظر بين طرفين مخلصين يجب ويمكن حله وجها لوجه, بشكل حضاري, اذ ان كلا الطرفين يريدون ما هو صالح ومفيد لبلدنا.

"جل من لا يخطئ". قد يكون كلا الطرفين على صواب او فقط احدهما. اما ان يصل الامر لمواجهة والمساس بمكانة وصلاحيات اي شخص مخلص وقدير فهو امر سيء جدا جدا للعمل البلدي , وقد يخدم-ولو بدون قصد-من يريد تعكير المياه والاصطياد بها, لتمرير تعيين نائب مدير عام "بطبخة" تكون ابعد ما تكون عن المصلحة العامة , مقدما الحجة والغطاء , بحسن نية , لمثل هكذا "طبخة"

1
.
NIZAR
13/3/2010
من الجيد والمستحسن ان يعبر كل مواطن عن رايه ولكن من انت ومن انا لنحكم ونعطي الشهادات ام هتاك صفقه جديده مع الملك تلوح بالافق يا سيد رمزي
2
.
NASRAA
13/3/2010
لقد كنت من دعاة التغيير بقدر معرفتي وكاتت مقالاتك عن الفساد مستشريه قبل سنوات بادارات البلديه السابقه ومن كان على رأس ادارتها اليس الملك منذ اكثر من 35 سنه؟؟؟؟فمن يتحمل المسؤوليه اذن فكفاك حقا