[x] اغلاق
جمعية بيت المسن في شفاعمرو تحتفل بعيد الأم
17/3/2010 13:06

منذ تأسيس بيت المسن سنة 1994 اعتاد ان يحتفل بيت المسن بجميع الأعياد والمناسبات ولكن لعيد الام بهجة وفرحة خاصة, هذا ما قاله الاستاذ نايف عليان رئيس جمعية بيت المسن.
نظمت  جمعية بين المسن بادارة السيدة سهيلة خريش في شفاعمرو احتفالا بمناسبة اقتراب حلول عيد الأم للتأكيد والاحتفال بدور الأم والمرأة والمسنة الذي يتميز بتقديم التضحيات الجمّة للأبناء والعائلة. وقد تخلل الاحتفال عرض مسرحية بنكهة فكاهية تعبر عن العطاء والتضحيات التي تقدمهم الأم وفقرة موسيقية رائعة قدمها الاخوة شفيق شهاب ورفيق نعوم مما جعل المسنات والمسنين يتفاعلون مع الموسيقى يشكل رائع, ومن ثم تم تقديم وجبة غذاء للمسنات والمسنين خاصة بهذه المناسبة , ومسك الختام كان توزيع هدايا معبرة بهذه المناسبة.
وتقدم الاستاذ نايف عليان والاخت سهيلة خريش باحر التهني لكل المسنات والمسنين بهذه المناسبة متمنين لهم عيد سعيد وعمر طويل.
يذكر انه وابتدا من الساعة 3:30 من هذا اليوم ينظم احتفال اخر في نادي الجيل الذهبي ويتخلل الأحتفال وجبة غذاء فاخرة تكلفت الجمعية بشراء موادها وتطوعت نساء من النادي لتحضيرها, باضافة لفقرة موسيقية وهدايا معبرة توزع لكل مسن ومسنة في النادي

 

.