[x] اغلاق
بنك هبوعليم يدعوكم للمشاركة بمؤتمر زبائن الاعمال
8/9/2022 10:46

بنك هبوعليم يدعوكم للمشاركة بمؤتمر زبائن الاعمال 

يواصل بنك هبوعليم تنظيم مؤتمرات ولقاءات دورية مع زبائنه التجاريين، ويجري في هذه الأيام التحضيرات للمؤتمر الريادي للزبائن أصحاب الاعمال وذلك يوم 13.9.2022 في قاعة ميس الريم عرعرة.
هذا وسيقام المؤتمر بمشاركة رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم  ومدراء فروع واداريين كبار في البنك.

 وسيحوي المؤتمر فقرات هامة بينها كلمات من ممثلي البنك وكذلك حوار تجاري من زبائن رياديين ومحاضرة حول التفكير الإبداعي بعالم الاعمال. 

تجدر الإشارة ان المؤتمر يتطرق الى نمو المصالح في ظل التحديات الموجودة، حيث سيقام الحوار والمحاضرات استنادا على آليات ناجحة للنمو في ظل التحديات الموجودة من غلاء المعيشة في العالم والدولة، الى ما بعد وباء الكورونا والخسائر المالية التي عانت منها المصالح ، وصولا للظروف المحلية التي تعصف بشعبنا من انتشار العنف وتفاقعمه.

حول تنظيم المؤتمر تقول السيدة رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم ومسؤولة عن الشراكات والتطوير الاقتصادي بمركز النمو المالي. :" يأتي هذا المؤتمر ضمن رؤيا البنك بلقاءات الزبائن والاستماع لهم واشراكهم بكل ما هو جديد للمجتمع العربي، وهذا المؤتمر استمرارية لمؤتمرات عقدت في مختلف المناطق وكذلك دعم أصحاب المصالح 

ورشات ومحاضرات شهرية، ولتأكيد أهمية عمل البنك بالحقل وكذلك الدمج بين الخدمات الاقتصادية التي يقدمها وتعزيز الوعي للاقنتصاد السليم، اللقاءات أيضا التي تتيح تشبيك الزبائن والاستفادة من ذلك على كافة الأصعدة."

وأضافت " في ظل موجة الغلاء والصعوبات الاقتصادية التي سببها وباء الكورونا، ان هذه المؤتمرات تقدم جوانب أخرى موجودة وهي قصص النجاح والالهام الذي وصله زبائن بنك هبوعليم".  

وتابعت مرضي: ندعو المعنيين بحضور المؤتمر بالتسجيل والاستمتاع من فقرات مثريه وهامة".

للتسجيل للمؤتمر، يرجى الضغط على الرابط المرفق:  https://www.bankhapoalim.biz/he/account-management/Registration