[x] اغلاق
ثلاثة أطفال يساعدون والدتهم على وضع مولودها في الحمام!
20/3/2010 15:15

أصغر أمهر ثلاثة أطباء في العالم أكبرهم في الحادية عشر من عمره، وأصغرهم لم يتجاوز العامين، وقد قام الثلاثة على توليد أمهم التي وضعت أخا رابعا لهم في الحمام.
وضعت أم أميركية جنينها في حمام منزلها في كاليفورنيا بمساعدة أطفالها الثلاثة وذلك بعدما دهمها المخاض فجأة. وذكرت صحيفة "تربيون" انه عندما شعرت الأم ألانا ساندرز فجأة بآلام المخاض اتصلت ابنتها "فايث" وعمرها 11 عاماً بوالدها وطلبت منه الحضور إلى المنزل، فيما اتصل شقيقها جباري وعمره تسع سنوات بقسم الطوارئ من أجل المساعدة.

ولم تمض أكثر من عشر دقائق على ذلك حتى وضعت الأم طفلها جوزف في الحمام بمساعدة أطفالها الثلاثة ومن بينهم واحد في الثانية من العمر. وطلبت موظفة في قسم الطوارئ من الأم لفّ الطفل بمنشفة والاستلقاء في السرير بانتظار حضور القابلة القانونية لمساعدتها. وقامت ابنتها الكبرى "فايث" بربط حبل السرة.

وحضر الزوج والقابلة القانونية وممرضين بعد دقائق على الولادة وقاموا بنقل الأم إلى المستشفى. وقالت ساندرز "لا أصدق أني وضعت جنيني في الحمام"، مضيفة "أشعر بمنتهى الرضا لأن أطفالي كانوا بجانبي لمساعدتي". وأثنت الأم على شجاعة أطفالها بالقول "لم يرتعبوا ولم يتعاركوا مع بعضهم… حتى طفلي البالغ من العمر سنتين كان هادئاً".