[x] اغلاق
شفاعمرو : جمعية ولدي تتوج سوبر ستار ولدي
21/3/2010 22:50



تحول الإحتفال بمناسبة عيد الام، وتتويجا لمسابقة سوبر ستار ولدي، الى مهرجان مهيب ،حيث  أقيم في قاعة سميراميس، مساء السبت، الحفل الختامي للمسابقة التي نظمتها جمعية ولدي في شفاعمرو. وتم خلال الحفل تقديم الأطفال الذين اختيروا للتصفيات النهائية في المراحل العمرية الثلاث، حيث أدى كل طفل أغنية ومن ثم تم اختيار الفائزين بجوائز المهرجان.
وتولت عرافة الحفل وإدارته المربية منار زيادنة من جمعية ولدي وعرضت أمام الحضور لجنة الحكم  ومن تم عرض شريط مصور يحكي تاريخ شفاعمرو على مر العصور، رافقه نص من كلمات الاستاذ المؤرخ الياس جبور. تلا ذلك كلمة رئيس البلدية ناهض خازم الذي استهل حديثه مهنئا الأمهات بعيد الأم وقال خازم: "أقف أمامكم تتملكني أحاسيس لا يمكن وصفها، أفتخر بكم وبجذوركم وبعاداتكم وتقاليدكم، أفتخر بشفاعمرو، لأنها واحدة بأهلها، موحدة بانتمائها، عريقة بجذورها، معطاءة بأهلها، خلاقة ومعلمة ورائدة".
واستمع الحضور إلى المطرب السوري ابن هضبة الجولان اسعد فرحات، والمطربين الشفاعمريين أمال بركة ونادر شهاب. كما شارك جميع الأطفال بأداء أغنية "يامو يامو" المهداة إلى الأمهات في عيدهن. وقدمت الطفلة عدن خازم أغنية، كما قدمت الطفلات منى صفوري، لونا حوري، هيا راشد، حلا عوض وآية أبو العردات، وصلة فولكلورية.
وقررت  لجنة الحكام منح الجائزة الأولى لكل الاطفال المشاركين في المرحلة الأولى، وهم: نانسي حسين، تامر أبو رعد، كارمين دعقة وعدن زيادنة.
اما المرحلة الثانية، فقد فازت بالمرتبة الاولى الطفلة جورجيت حداد، والثانية ملك زيادنة، والثالثة هند حمدوني.
وفي المرحلة الثالثة، ابدعت وحازت المرتبة الاولى الطفلة يارا محمد، فيما حصلت عرفة أوسلو على الجائزة الثانية، وجوانا حمدوني على الجائزة الثالثة. والى جانب المسابقة الغنائية اقيم في القاعة العليا معرض الرسم للاطفال المشاركين في المسابقة، وهم: ليالي عزقة، محمد طه، يارا زايد، محمد شبيطة، ريماز صفي، روعة دعقة وصالح خنيفس