[x] اغلاق
رهط: مقتل الشاب ياسين سلمان الدراوشة (26 عامًا) بعد تعرضه لاطلاق نار
30/11/2022 8:25

رهط: مقتل الشاب ياسين سلمان الدراوشة (26 عامًا) بعد تعرضه لاطلاق نار


لقي صباح اليوم الاربعاء، الشاب ياسين سلمان الدراوشة (26 عامًا) مصرعه بعد تعرضه لإطلاق نار في ضاحية رقم 4 بمدينة رهط. وكان قد تم نقله الى مستشفى سوروكا بحالة خطيرة،
ولاحقا تم إقرار وفاته متأثرا بجراحه.
وقالت الشرطة:" انها فتحت تحقيقا في اسباب الجريمة،يُشتبه في أن سبب الحادث نزاع على أرض داخل عائلة ، تم تكليف وحدة النقب المركزية بالتحقيق".
وقال مصدر في العائلة " إن الشاب الضحية كان طيبا ولم يكن له مشاكل مع أحد، إذ أصيب بعيار ناري واحد وقاتل بالقرب من بركة "الغدير" في ضاحية رقم 4.
وأضاف أن أحد اقربائه الذي رافقه استدعى سيارة الإسعاف حيث أعلن الطاقم الطبي عن مصرعه في المكان.
وعليه وصلت قوة من شرطة رهط وفتحت تحقيقا وأستجوبت قريبه الذي رافقها إلى محطة.
وجاء في بيان صادر عن عائلة ياسين الدراوشة الطوري أنه: "استنكرت عائلة الدراوشة بيان الشرطة الذي قال إن خلفية الجريمة هي صراع على قسيمة أرض.
وقال خليل الدراوشة، نائب رئيس بلدية رهط سابقا: "بيان الشرطة غير صحيح، فالشرطة أعلنت أن الجريمة جاءت على خلفية قطعة أرض ونحن لا يوجد لدينا أرض".
وأضاف البيان: "عائلة الدراوشة الطوري في رهط تستهجن وترفض ما ورد في بيان شرطة إسرائيل، من أن هناك خلافات داخل العائلة وأبناء العمومة على قطعة أرض، وتعلن أن ما ورد عار عن الصحة جملة وتفصيلا، وتؤكد أنه لا خلافات لا من قريب ولا من بعيد بين أبناء العائلة لأي سبب كان".

واختتم البيان: "تعتبر العائلة أن المغالطات الواردة عن الشرطة ما هي إلا مقدمة لتنصل الشرطة من مسؤوليتها والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة. عائلة الدراوشة تطالب الشرطة بتصحيح ما ورد في بيانها، والقبض فورا على القتلة والجناة، وإلا فلا خير في شرطة تبتكر الكذب وتصدقه، لتتهرب من مسؤولياتها". حسب البيان

May be an image of 1 person and text