[x] اغلاق
نسافر بأمان الى كل مكان مع PassportCard
20/12/2022 11:03

نسافر بأمان الى كل مكان مع PassportCard

تحت شعار " نسافر بأمان الى كل مكان" أطلقت PassportCard شركة تأمينات السفر للخارج، الأكبر في البلاد حملة الى الجمهور حول أهمية التأكد من اجراء تأمين السفر قبل السفر مع PassportCard من خلال خطوات بسيطة.

تجدر الإشارة إن اجراء تأمين السفر ضروري وأمان في أي مكان يتواجد به المسافر، حيث يوفر الوقت والنقود والجهد في حال حصول أي ضرر، وتعتبر شركة PassportCard ريادية في المجال، حيث انها تمنح المؤمن تأمين شامل وكذلك بارفاق بطاقة يتم شحنها من دون صرف النقود.


تأسست PassportCard في عام 2011 وقدمت حلاً مبتكرًا وثوريًا في مجال التأمين على السفر في الخارج: الدفع في الوقت الفعلي باستخدام بطاقة في حال حدث أي شيء يتطلب التأمين في الخارج، بما في ذلك الدفع للأطباء أو الأدوية أو سحب النقود من جهاز الصراف الآلي، في حالة تأخر الحقائب.

يتم تحميل البطاقة بسهولة وبسرعة على تطبيق PassportCard Pocket، أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة الزبائن من خلال مجموعة متنوعة من القنوات، ويتم التواصل مع المؤمن ومتابعة حالته، حيث في أي حال من ضياع الحقيبة أو عند الاصابة بوضع طبّي ما خارج البلاد يمكن التواصل مع مندوبي الشركة عبر أحد أرقام الاتّصال المجانيّ أو عبر الدردشة (تشات) في WhatsApp على الرقم: 6708544– 050.

كذلك عند السفر للخارج أول مرة او عند انتهاء صلاحيّة البطاقة، يمكن استلام البطاقة في إحدى نقاط التوزيع التابعة للشركة، في مطار بن غوريون، ترمينال 3 – في الجسر D الواصل بين المبنى والطائرة / ترمينال 1، أو في الفروع المختارة لشبكة Be فارم التابعة لشبكة "شوفرسال".