[x] اغلاق
إيكيا تعلن عن سحب الكرسي الدوّار ODGER باللون الأسود من نقاط البيع
21/12/2022 9:49

إيكيا تعلن عن سحب الكرسي الدوّار "ODGER" باللون الأسود من نقاط البيع

 

أعلنت شركة إيكيا العالمية اليوم عن سحب الكرسي الدوّار من نوع "ODGER" باللون الأسود - رقم الطراز 20395270 - وذلك بسبب احتمالية حصول كسور في قاعدة الكرسي. وسيكون سحب المنتجات تحديدًا لتلك التي تم انتاجها حتى شهر أيار فقط (ختم التاريخ 2221، حيث يدلّ الرقم 22 على العام ورقم 21 على أسبوع الانتاج). المنتجات مع ختم تاريخ الانتاج في شهر حزيران 2022 وما بعد، هي آمنة وصالحة للاستخدام.

يتواجد اسم المنتج وتاريخ الانتاج في تحتية مقعد الكرسي. يُطلب من جميع الزبائن الذين قاموا بشراء المنتج المذكور، وقف استعماله وإعادته لإحدى حوانيت إيكيا المتواجدة في نتانيا، ريشون لتسيون، كريات آتا، بئر السبع أو أشتئول. بإمكان الزبائن الحصول على إمكانية تبديل أو تعويض مادّي كامل. غير مُلزم بإظهار وثيقة إثبات الشراء، وسيتم ترجيع المنتج في واجهة خدمة الزبائن في الحوانيت.  

شركة إيكيا تهتم بأمان منتجاتها وتأخذ هذا الأمر على محمل الجدية، وتُؤكّد أنها تقوم بفحص المنتجات لتكون بالمعايير المناسبة. يشار الى أنه وفور تلقي معلومات عن حالات نادرة انكسرت فيها قاعدة الكرسي، تم اتخاذ القرار بتوجيه طلب للزبائن بعدم استخدام المنتج وتعويضهم بمنتج بديل أو بإعادة كامل مبلغ المنتج المُعاد.

لتفاصيل ومعلومات إضافية، بإمكانكم التواصل مع مركز الخدمات لإيكيا عبر الرقم:
09-89288888 وفي موقع إيكيا عبر الرابط www.ikea.com/il/he أو بواسطة عاملي الخدمة في الحوانيت.

No photo description available.