[x] اغلاق
بمناسبة يوم الطبيب:توزيع شهادات تقدير للأطباء المتميّزين في مئوحيدت
19/1/2023 10:39

بمناسبة يوم الطبيب:

 

 توزيع شهادات تقدير للأطباء المتميّزين في مئوحيدت

 

بمناسبة يوم الطبيب في البلاد الذي يصادف في شهر كانون الثاني من كل عام، عقدت مئوحيدت، الأسبوع الماضي، اجتماعًا لتكريم الأطباء الذين يمارسون وظيفتهم الإنسانية في صندوق المرضى مئوحيدت، وقد تم في إطار هذا الاجتماع توزيع شهادات تقدير للأطباء المتميّزين في كل منطقة.

وقد وقع الاختيار على الدكتور زياد سعدي، ليحظى بالتكريم وليكون الطبيب المتميّز في منطقة الشمال لهذا العام، حيث قام الطبيب اللوائي الدكتور زياد ظاهر بتسليمه شهادة التقدير والتميّز. 

ونال الدكتور زياد سعدي هذه الشهادة تقديرًا لتفانيه في علاج مرضاه وإخلاصه لعمله في صندوق المرضى مئوحيدت، كطبيب عائلة في عيادة الناصرة وكمدير للعيادة، علمًا أنّه انتقل الى مئوحيدت من صندوق المرضى كلاليت قبل عدّة سنوات. وهو يمارس عمله بكل مهنيّة واحترام للمعالجين في عيادة مئوحيدت، ويحظى باحترام كبير من قبل الأطباء في الناصرة.

وبالإضافة الى عمله ووظيفته كطبيب مسؤول، فقد ساهم كثيرًا في نجاح عدد من المشاريع التي يقوم بها صندوق المرضى مئوحيدت ومن بينها:

مشروع "تيـﭼار"، وهو مشروع جديد لإجراء فحوصات "سي تي" للرئتين للمدخنين المفرطين في التدخين، حيث تم تنفيذ التجربة في الناصرة، ومشروع استدامة العلاج ومتابعة الحالة الصحية للمرضى المزمنين، والمرضى الذين يعانون من قصور القلب، وكذلك القضاء على التهاب الكبد الوبائي "سي".

 

C:\Users\win10\Downloads\TUL_9147 (1).jpg

في الصورة: د. زياد سعدي (من اليمين) ود. زياد ظاهر 

تصوير: تهيلاه أبرهام