[x] اغلاق
توصيات معاصر بركان للنبيذ المناسب لتناول الطعام في فصل الشتاء
5/2/2023 14:22

توصيات "معاصر بركان" للنبيذ المناسب لتناول الطعام في فصل الشتاء

 

خلال أيام الشتاء ، عندما تطول وجبات ليلة السبت بالخدمة والثناء، لا يوجد شيء أفضل من تذوق النبيذ الجيد تكريما ليوم نهاية الاسبوع. يقدم معاصر بركان النبيذ المناسب لمرافقة وجبات يوم السبت والسعادة.

كابرنية ساوفينون ، جولد 2020

إصدار خاص من النبيذ الاستثنائي بطابع فريد. تم اختيار الكروم وكروم العنب والبراميل الخشبية بعناية من قبل صانعي النبيذ في مصنع النبيذ في نبيذ خاص مزين بالذهب.

يُصنع النبيذ من عنب كابرنية ساوفينون الذي يتم حصاده في كرم بن زمرا ، والذي يُعد من أفضل مناطق الزراعة في البلاد. بعد التعتيق، كان النبيذ قديمًا في براميل من خشب البلوط. تم اختيار كروم العنب والبراميل من قبل صانعي النبيذ خصيصًا لهذا، ويتميز النبيذ برائحة البرقوق الناضج والتوابل الحلوة والعفص المتوازن وطبقة نهائية طويلة بطعم الفواكه.

كابرنية ساوفينون، ريزرف 2019

سلسلة SPECIAL RESERVE المرموقة عبارة عن سلسلة من النبيذ من أصناف عالية الجودة تم إنشاؤها من البحث المتواصل لصانعي النبيذ في مصانع نبيذ بركان عن أفضل منطقة زراعة لكل صنف من العنب.

لون النبيذ أحمر فاتح ، بالأنف مجموعة من التوابل الحلوة ، مثل القرنفل وجوز الهند ، وأعشاب البحر الأبيض المتوسط ولمسات من الفلفل الأسود والتبغ والتلميحات الترابية. يتمتع النبيذ بطابع فاكهي ودود وله جسم متوسط ممتلئ ونكهات من البرقوق الأسود والكرز. النبيذ يحتوي على العفص الناعم، والنهاية بطعم الفواكه والتوابل.