[x] اغلاق
نورهان تحتفظ بالقرآن والإنجيل في بيتها درءًا للحسد
29/3/2010 20:07

v\\تعتبر الفنانة نورهان بيتها هو مملكتها¡ وتفضل أن تقضي أغلبية وقتها فيه برفقة الأصدقاء. وتحرص على إقتناء اللوحات¡ وشراء التحف من البلدان التي تزورها. وتفضل استخدام الألوان الداكنة في منزلها مع تطعيمها باللون الذهبي¡ لكن تفضل اللون الأبيض في غرفة النوم لأنه رمز السلام ويريح الأعصاب.
وتحتفظ بنسخة من القرآن والإنجيل في مكتبتها لأنها تؤمن كثيرًا بالكتب المقدسة¡ ولأنها تخاف من الحسد¡ وتعتبر أن وجود الكتب المقدسة في منزلها يقيها من ذلك.
وترفض التفرقة بين الأديان والطائفية التي تحصل الآن في لبنان. كما تحرص دائمًا على قراءة الروايات¡ وتحرص على شراء الكتب كثيرًا. وكان آخر كتاب إشترته رواية "زينب" للكاتب محمد حسين هيكل .
كما تضع الخرز الأرزق في بيتها لأنها تحب اللون الأرزق. ولأنه يحمي من "صيبة العين والحساد". وتحرص أيضًا على استخدام البخور العربي "العود" يوميًّا¡ وهي عادة اكتسبتها من اصدقائها في دبي. كما تفضل دهن العود كعطر خاص بها.
نورهان صرحت لإيلاف أن علاقتها بالمطبخ ليست على ما يرام¡ ولا تجيد الطبخ كثيرًا¡ على الرغم من انها تحب الأكل¡ إلا انها تخاف من زيادة الوزن¡ لذلك تحرص على شراء كتب الطبخ الصحي لتحافظ على وزنها.