[x] اغلاق
تعيين الممرضة حياة فنادقة كناعنة مديرة التمريض في عيادة كلاليت ديانا بالناصرة
23/3/2023 11:16

تعيين الممرضة حياة فنادقة كناعنة مديرة التمريض في عيادة كلاليت ديانا بالناصرة

عيّن لواء الشمال في كلاليت السيدة حياة فنادقة كناعنة مديرة مجال التمريض في عيادة ديانا بمدينة الناصرة. السيدة حياة فنادقة كناعنة؛ متزوجة وأم لثلاثة أبناء وتسكن في يافة الناصرة. حاصلة على شهادة البكالوريوس (B.A) في موضوع التمريض من جامعة تل ابيب وشهادة الماجستير (M.A) في موضوع النهوض بالتمريض من جامعة حيفا. بعد تخرجها؛ عملت كناعنة في مركز بيلنسون الطبي وبعد انتقالها للسكن الى الشمال، علمت حياة في عيادة كلاليت الجنوبية في منطقة نوف هجليل لمدة 6 سنوات، وبعد ذلك عيّنت كناعنة مديرة التمريض في كلاليت بن جوريون في نوف هجليل كما وتم تعيينها مؤخرًا مديرة التمريض في عيادة كلاليت ديانا بمدينة الناصرة. 

 

هذا وعلقت السيدة حياة فنادقة كناعنة على تعيينها الجديد بالقول: "اخترت أن اكون ممرضة لأنني وجدت في موضوع التمريض كل ما أحب وأرغب: العلاقة مع الناس، ومساعدة الآخرين، والعطف، والتعاطف، والتأثير الايجابي على المرضى، والتواجد الى جانب المرضى في آلامهم وآمالهم. باعتقادي، التمريض مهنة مهمة وهي جزء لا يتجزأ من الحياة. اعتقد أيضًا أن العطاء هو قيمة انسانية كبيرة، وشرف لي أن أعمل بمهنة كلها عطاء".   

 

الى ذلك، قالت مديرة التمريض في لواء الشمال بكلاليت بروريه ريكون عن تعيين السيدة حياة فنادقة كناعنة: " نبارك هذا تعيين، ونتمنى للسيدة حياة النجاح الباهر. يتمتع مرضانا بالخدمات الطبية النوعية، واليوم هنالك العديد من المرضى الذين يتلقون الخدمات الطبية في بيوتهم. هذه الخدمات هي خدمات ودودة ومتاحة وكلنا يعلم أن البيئة والحياة الاعتيادية هي لَبِنة مهمة جدًا في نجاح العلاج". 

 

وتجدر الاشارة الى أنه في عيادة كلاليت ديانا يمكن الحصول على العديد من الخدمات الطبية وبمختلف المجالات: العائلة والأطفال، الطب الباطني، الجروح، الخدمة الاجتماعية الطبية، المختبر، التمريض، الخدمات المكتبية والادارية اضافة الى خدمات الصيدلية.  

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏