[x] اغلاق
المدرسة الاسقفية الكاثوليكية الابتدائية شفاعمرو تحتفل بقدوم الاعياد المجيدة وانتهاء الفصل الثاني.
30/3/2010 16:45

لبست المدرسة الاسقفية الكاثوليكية الابتدائية في شفاعمرو خلال هذا الاسبوع حلة قشيبة, احتفاء بقدوم الاعياد المجيدة وانتهاء الفصل الثاني .
    ففي يوم الجمعة 26/03/2010  احتفل طلاب المدرسة ومعلموها بمسيرة درب الصليب, حيث طافت المسيرة محيط المدرسة يتقدمها الشماس هادي قسيس وافراد الهيئة التدريسية, متنقلين من مرحلة الى اخرى من مراحل درب الآلام, يحملون الصليب, والايقونات المقدسة, ويقرأون من الانجيل المقدس مقاطع تصف عذابات السيد المسيح وآلامه وموته على الصليب.
   اما يوم الاثنين فقد شارك طلاب المدرسة ومعلموها في القداس الالهي في كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك, والذي ترأسه قدس الاب وليم ابو شقارة المدير العام, فانشدوا الاناشيد, ورنموا مع الملائكة الترانيم الفصحية, وعند عودتهم الى المدرسة شاركوا في كرنفال الفصح فابدعوا فيه. واختتموا هذا اليوم بمسيرة الشعانين.
  وفي يوم الثلاثاء 30/03/2010 , شارك الطلاب ومعلموهم في مشاهدة مسرحية الآلام, والتي قدمتها الفرقة المسرحية التابعة للمدرسة بارشاد الفنان مروان عوكل, والتي ابدع الممثلون في ادائها .
    اما يوم الاربعاء 31/03/2010 , فقد كان يوماً حافلاً, فيه اقام الطلاب بارشاد مربيهم حفلات صفية, ثم قامت ادارة المدرسة يتوزيع الشهادات وشهادات التفوق والتقدير على طلابها, حيث تمنت لهم قضاء عطلة ممتعة ملؤها السعادة والصحة والهناء. وفي حديث لمدير المدرسة, المربي سهيل جمال, اثنى على ما قدمه طلابه ومعلموهم, وما انجزوه خلال الفصل الثاني , وقد خص بالذكر الزملاء والزميلات الذين عملوا على اخراج هذه الفعاليات الى خير التنفيذ, ومنهم الشماس هادي قسيس, والمعلمتين مارلين برهوم وفاتن ارملي مركزتي التربية الاجتماعية.
وختم الاستاذ سهيل جمال, مدير المدرسة حديثه, متمنياً لطلاب مدرسته وطاقمها المزيد من العطاء والصحة لتبقى الاسقفية درة التاج المتلألئة في سماء شفاعمرو الحبيبة .   
 

1
.
gwana
30/3/2010
kteer shen3en walla wa7ad 7ello:P
2
.
sohier
30/3/2010
زميلاتي وزملائي الاعزاء كل عام وانتم بالف خير اسبوع رائع فالى الامام سهير بيراخ