[x] اغلاق
الليلة في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يلاقي تشيلسي وقمة إيطالية بين نابولي وميلان
18/4/2023 16:28

الليلة في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يلاقي تشيلسي وقمة إيطالية بين نابولي وميلان

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة قوية، مساء اليوم الثلاثاء، ضد نظيره تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.
ويدخل الريال المباراة بثقة عالية بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، ويسعى لتأكيد تفوقه وتحقيق الفوز في مباراة الإياب، بينما يسعى تشيلسي لتعويض الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.
ورغم ان الجميع يرشح ريال مدريد.

الا أن تشيلسي يعتبر فريقًا صعبًا يمكنه تحقيق الانتصار في أي لحظة، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في المسابقة ويمتلك لاعبين موهوبين.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة بين الفريقين، حيث ستكون النتيجة غير مضمونة حتى اللحظات الأخيرة.
ويواجه تشيلسي الإنجليزي صعوبات كبيرة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي ولم يفز في أي من مبارياته تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد.

ومع ذلك، يأمل في تحقيق مفاجأة والفوز على ريال مدريد والتأهل إلى النهائي.
وفي المقابل، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي نظيره فريق إيه سي ميلان مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويسعى نابولي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي لتحقيق نتيجة إيجابية عن طريق الفوز بأكثر من هدف لتعويض نتيجة مباراة الذهاب من أجل ضمان الحصول على بطاقة الترشح للدور نصف النهائي، من أجل أن يضرب مواجهة نارية مع مواطنه إنتر ميلان الأقرب للتأهل.

May be an image of 2 people, people playing football and people playing soccer