[x] اغلاق
الريال يواجه السيتي الليلة في قمة مننتظرة بدوري الأبطال
9/5/2023 10:36

الريال يواجه السيتي الليلة في قمة مننتظرة بدوري الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء،في إطار ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يخوض الريال مواجهة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي متسلحًا بالأرض والجمهور للفوز على مانشستر سيتي.  

يدخل  ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة  بعد فوزه بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة 20  في تاريخه  عقب التغلب على أوساسونا فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية. 

ووصل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير علي تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0.     ومن جانبه يخوض مانشستر سيتي مواجهة الليلة بكل قوة حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي يستضيفها على أرضه ووسط جماهيره يوم الأربعاء 17 مايو الجاري.     

ويطمح الفريق الإنجليزي في حسم مباراة اليوم معتمدًا على الهداف النرويجي المتألق إيرلينج هالاند، الذى نجح في تسجيل 51 هدفا خلال مشاركته في 46 مباراة بجميع البطولات مع السيتي  خلال الموسم الحالي.     

ويواصل مانشستر سيتي أدائه القوي خلال الموسم الحالي حيث ينافس على ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

No photo description available.