[x] اغلاق
ERROCA BY SUPER-PHARM
11/5/2023 7:39

سوبر-فارم توسع نشاطها في مجال البصريات وتحول ERROCA إلى سلسلة بصريات جديدة تحت الاسم: 

ERROCA BY SUPER-PHARM

في الشبكة الجديدة، سيتم توحيد العشرات من العلامات التجارية العالمية تحت سقف واحد: ROBERTO CAVALI, DIOR, GUCCI , LGR, DITA , BALMAIN, VALENTINO, TOM FORD , JIMMY CHOO , PHILIP PLEIN,  MOSCHINO , PRADA , VERSACE واخرين

 سيتم إنشاء غرف فحص لأخصائيي البصريات وسيتم التركيز على النظارات من العلامات التجارية الرائدة في العالم 

شبكة سوبر-فارم توسع نشاطاتها في مجال الاوبتيكا  وتحول Erroca إلى سلسلة بصريات تحت اسم ERROCA BY SUPER-PHARM.  ستوفر فروع الشبكة في المفهوم الجديد غرف فحص مع فاحصي نظر مؤهلين ومحترفين وذوي خبرة والذين سيقومون بإجراء اختبارات الرؤية على الفور.  بالإضافة إلى ذلك ، سيتم التركيز على النظارات ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في العالم ، مع عدسات بأحدث التقنيات.

كجزء من إطلاق الجديد ERROCA BY SUPER-PHARM ، سيتم توسيع محفظة النظارات والنظارات الشمسية بشكل كبير مع العلامات التجارية العالمية الرائدة في العالم بما في ذلك أحدث المجموعات وأكثرها تحديثًا ، بما في ذلك ROBERTO CAVALI و DIOR و GUCCI و LGR و DITA و BALMAIN: VALENTINO و TOM FORD و JIMMY CHOO و PHILIP PLEIN و MOSCHINO و PRADA و VERSACE والمزيد ، بالإضافة إلى العلامات التجارية للاستيراد الموازية التي سيتم بيعها في فروع السلسلة مثل RETRO SUPER FUTURE - IC! BERLIN.

 بالإضافة إلى ذلك ، ولأول مرة ، سيتم بيع العدسات اللاصقة من العلامات التجارية الرائدة مثل Johnson و Alcon و Covervision والعدسات الملونة من العلامة التجارية الإيطالية الرائدة Desio.

سلسلة النظارات الجديدة ، ERROCA BY SUPER-PHARM ، التي تفتتح حاليًا أول فرع لها في عزرئيلي موول، تطلق حاليًا مجموعة من النظارات الشمسية والنظارات العصرية لربيع وصيف 2023

تجمع المجموعة الجديدة بين الموضات العالمية البارزة المستمدة من عالم الموضة وتتضمن الكثير من الأساليب العصرية والجريئة التي تناسب أي تصميم داخلي وأي حالة:

إطارات الأسيتات السميكة والجريئة - الاتجاه الأكثر تميزًا هو إطارات الأسيتات.  مشهد كان مرتبطًا في السابق بشكل أساسي بمختصي وخبراء الأدب وهو اليوم أمر لا بد منه لمن يفهم به.  يمكن تلوينه بألوان مختلفة مثل الأسود أو الأخضر الغامق أو الأرقط بمختلف أنواعه.  مظهر لافت وواضح لا يمكن تفويته ، يقوي الثقة بالنفس.

إطارات ضيقة - من أقوى الموضات التي تستمر معنا منذ فصل الشتاء ، قصة نظارات القطط ، التي رافقت تصميم النظارات منذ الخمسينيات ، وتعود إلينا في التصميمات الحالية ذات الحواف الدائرية.  نؤكد قصة CAT EYE على الزوايا المدببة في الجزء العلوي من الإطار ، وهو قطع يلائم معظم أشكال الوجه.  ستضيف الإطارات الداكنة القوة إلى المظهر.  ستضفي الإطارات المعدنية لمسة لمظهر رجعي ناجح.

ظلال شفافة وباستيل - إطارات نظارات شفافة وظلال الباستيل مصنوعة من الأسيتات.  تصبح الإطارات أكثر دقة في هذه الألوان وفي نفس الوقت تعطي مظهرًا طبيعيا وغنيًا.

ستايل سنوات السبعينيات - تم تصميم إطارات نظارات أفياتور بمظهر عتيق ، والذي يجمع بين المظهر العصري مع لمسة رجعية من السبعينيات ، إلى جانب العدسات ذات الصبغة اللونية.  تأتي نظارات أفياتور في مجموعة متنوعة من التصميمات والمواد ، إما بإطار معدني ذهبي أو إطار من الأسيتات بظلال داكن.

إطار رقيق وناعم - في مجموعة النظارات هذا العام ، سنرى نماذج كلاسيكية وصلبة مثل إطارات نصفية ، إطار يجمع بين عدسات النايلون المعدنية وغير المرئية ، جنبًا مع نماذج من أحدث الموضة مثل إطارات القط الضيقة.

الاتجاهات البارزة الأخرى التي سترافقنا هذا العام هي ألوان السلحفاة والإطارات الأنيقة الكبيرة المربعة.  أبرز موضة في عدسات النظارات الشمسية هي عدسات "تينت" ذات الظلال البرتقالية والحمراء والصفراء التي تعطي مظهرًا ريترو.