[x] اغلاق
شادي جابر: تامي4 هو ليس مجرّد بار مياه بالنسبة لي، بل هو أمر أساسي في حياتي اليومية
17/5/2023 12:37

شادي جابر: تامي4 هو ليس مجرّد بار مياه بالنسبة لي، بل هو أمر أساسي في حياتي اليومية

قامت شركة "شتراوس مايم"، مسوّقة بارات المياه الرائدة "تامي4" مع مطهّر المياه "MAZE"، إلى جانب المؤثّر الاجتماعي المعروف شادي جابر بالاتفاق على استمرارية التعاون بينهما، والذي يركّز بشكل أساسي على المجتمع العربي، وذلك إلى جانب العمل مع المؤثّرة المحبوبة هنادي موسى.   

عندما سألنا شادي، الوجه الإعلامي لشركة تامي4 في المجتمع العربي، عن شعوره حول الاتفاق بينه وبين الشركة، قال شادي: "كشخص يقوم بنشر معلومات ومحتوى هادف للمجتمع العربي على المواقع الاجتماعية ويحظى بثقة المجتمع العربي، ولأنني أشعر بالمسؤولية تجاه متابعيني، يسرّني جدًا وأعتزّ بالترويج للمياه التي نحبّها جميعًا ونشربها ولا نستطيع العيش بدونها. 

لمن لا يعلم، شركة شتراوس مايم هي شركة ذات قيم ومبادئ، وأنا أحظى بأفضل تعامل من قبلهم. أطمح لبناء علاقات جيّدة وإيجابية بيننا للمدى الطويل، وأن نقدّم، قدر المستطاع، محتويات تعود بالفائدة على المجتمع العربي. "تامي4" بالنسبة لي هو ليس مجرّد بار مياه، بل هو أمر أساسي ولا غنى عنه في حياتي اليومية". 

May be an image of 1 person, tea maker, grinder, coffee maker, water heater, canister, kitchen appliance, cooker, water filter, carafe and text